برلمانى: الحوار الوطنى ركيزة أساسية لتعزيز تماسك المجتمع

الأحد، 11 أغسطس 2024 07:00 م
برلمانى: الحوار الوطنى ركيزة أساسية لتعزيز تماسك المجتمع الحوار الوطنى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، على أهمية الحوار الوطني الذي تجريه الدولة في هذه المرحلة الحيوية من تاريخها، مؤكداً أن الحوار الوطني يمثل ركيزة أساسية لدعم استقرار الوطن، وتعزيز تماسك المجتمع، وإيجاد حلول جذرية للقضايا الهامة التي تواجه المواطنين.

وأوضح نويصر، في تصريحات له، أن مناقشة منظومة الدعم والقضايا الجماهيرية الهامة ضمن إطار الحوار الوطني تعكس التزام الدولة بالاستماع إلى أصوات المواطنين وتلبية احتياجاتهم الملحة.

واعتبر عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني يتيح الفرصة لتبادل الرؤى والأفكار بين مختلف الأطياف السياسية والمجتمعية، مما يسهم في صياغة سياسات تعبر عن تطلعات الشعب وتحقق العدالة الاجتماعية.

وأشار النائب أحمد نويصر، إلى أن الحوار الوطني يمثل آلية فعالة لتحقيق التوافق الوطني، ويعزز من قدرة الدولة على مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة.

وتابع عضو مجلس النواب، أن فتح قنوات الحوار بين الدولة والمواطنين يعزز الثقة المتبادلة ويؤكد على أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو مستقبل أكثر استقراراً وازدهاراً.

ولفت النائب أحمد نويصر، إلى أن مشاركة الجميع في الحوار الوطني، بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم، تساهم في ترسيخ قيم الديمقراطية والتعددية، وتعزز من قدرة الدولة على اتخاذ قرارات استراتيجية تصب في مصلحة الشعب المصري وتدعم مسيرة التنمية المستدامة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أهمية أن يكون الحوار الوطني شاملاً وملامساً لكافة القضايا التي تهم المواطن المصري، مشيراً إلى أن مثل هذه الحوارات تسهم في تعزيز الثقة بين المواطن والدولة، وتؤكد على حرص القيادة السياسية تحقيق الشفافية والاستماع إلى آراء جميع الأطياف.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة