فيتور روكى يقترب من مغادرة برشلونة للدوري الإيطالي

الأحد، 11 أغسطس 2024 01:33 م
فيتور روكى يقترب من مغادرة برشلونة للدوري الإيطالي فيتور روكى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فيتور روكى لاعب خط وسط برشلونة الإسباني يقترب من الرحيل عن الفريق خلال ساعات بعد غيابه عن تدريبات الفريق.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن روكي توجه إلى مقر تدريبات برشلونة لكنه غادر مرة أخرى بعد نصف ساعة، بدعوى الشعور بالضيق العام والحمى، ولم يؤد التدريبات بأوامر المدرب الألماني هانزي فليك.

وأشارت الصحيفة إلى أن تواجد روكي في مباراة الفريق ضد موناكو فى كأس خوان جامبر غدًا أمر مستبعد للغاية، لسببين، هما معاناته من مشكلة طبية، وكذلك لأن رحيله عن النادي أصبح قريبًا.

وتابعت الصحيفة، أن روكي اقترب من الرحيل عن برشلونة على سبيل الإعارة إلى الدوري الإيطالي، بعد الاجتماع الذي عقده وكيل أعماله مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي للنادي.

وانضم روكي لقلعة البلوجرانا فى يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، في صفقة قدرت قيمتها المالية بنحو 30 مليون يورو، ليشارك في 13 مباراة مع الفريق الأول، منها 7 في الدوري المحلي، 3 في الكأس، و3 في دوري ابطال أوروبا، ليسجل هدفين واحدا في الليجا والآخر في التشامبيونزليج.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا أن نادي برشلونة الإسباني تلقى عرضاً من نادى الهلال السعودي لضم البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة المنضم في يناير الماضي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة