ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الأحد، 11 أغسطس 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز كتاب مرثية هيلبيلي
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

كتاب "مرثية هيلبيلي"

جاءت في المرتبة الأولى رواية مرصية هيلبيلى، بقلم جيه دي فانس، وتدور حول نخريج كلية الحقوق بجامعة ييل والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس لعام 2024 إلى صراعات الطبقة العاملة البيضاء من خلال قصة طفولته.

1
كتاب "مرثية هيلبيلي"

كتاب "كلهم في العائلة"

جاء في المرتبة الثانية، كتاب كلهم في العائلة، بقلم فريد سي ترامب الثالث، وفيه يشرح ابن شقيق دونالد ترامب كيف تعامل مع إرث عائلته المعقد وعمل على حماية زوجته وأطفاله.

2

كتاب "كلهم في العائلة"

كتاب "الجيل القلق"

جاء فى المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات  الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية.

3

كتاب الجيل القلق

كتاب "شيطان الاضطرابات"

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب شيطان الاضطرابات، حيث يصور المؤلف انتخاب أبراهام لنكولن وبداية الحرب الأهلية والأحداث المصاحبة لذلك فى أمريكا.

4

كتاب شيطان الاضطرابات

الجسم يحتفظ بالنتيجة

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب الجسم يحتفظ بالنتيجة بقلم بيسل فان دير كولك، وتدور حول كيف تؤثر الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة للتعافي.

5
الجسم يحتفظ بالنتيجة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة