24 ساعة أفراحا للبعثة المصرية فى باريس.. فيديو

الأحد، 11 أغسطس 2024 01:00 م
24 ساعة أفراحا للبعثة المصرية فى باريس.. فيديو ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية عن السعادة والفرحة التى انتابت البعثة المصرية فى أولمبياد باريس 2024 على مدار الـ24 ساعة الماضية، فى ظل الانتصار القوى بتتويج أحمد الجندى بطل الخماسى الحديث بالذهبية، وسارة سمير بالميدالية الفضية فى رفع الأثقال، وكذلك براءة لاعب المصارعة كيشو من تهمة التحرش.

البداية مع براءة كيشو

أعلن الادعاء الفرنسى أن المصارع المصرى الأوليمبى محمد إبراهيم كيشو، الذى اعتقل فى باريس بتهمة التحرش، تم إطلاق سراحه مع إسقاط جميع التهم ضده، بحسب فرانس برس.
وذكر بيان صادر عن مكتب المدعى العام فى باريس، السبت، أن أمر احتجاز الشرطة للمصارع الأولمبى البالغ من العمر 26 عاما، "تم رفعه وإنهاء جميع الإجراءات (ضده) دون اتخاذ مزيد من التدابير لأن الجريمة ليست خطيرة بما فيه الكفاية".


كما قالت النيابة العامة لوكالة فرانس برس: "نؤكّد رفع التوقيف الاحتياطى ، وكذلك حفظ التحقيق دون متابعته لعدم كفاية الأدلة". وأضافت أن اللاعب توجّه من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديغول تمهيدا لعودته إلى القاهرة.

وقالت اللجنة الأولمبية المصرية، فى بيان السبت، إن التحقيق فى مزاعم التحرش ضد كيشو تم حفظها، وأشارت إلى أن إطلاق سراح المصارع جاء بعد مراجعة لقطات لكاميرات المراقبة للحادثة المزعومة.


ذهبية الجندى

حصل أحمد الجندي لاعب منتخب مصر على ذهبية الخماسي الحديث فى أولمبياد باريس 2024.

وتصدر أحمد الجندي لاعب منتخب مصر في الخماسي الحديث الترتيب العام للنهائي قبل منافستي السباحة والليزر رن بفارق 15 ثانية عن صاحب المركز الثاني في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس.

وحطم البطل الأولمبي أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث وصاحب ذهبية أولمبياد باريس الرقم العالمي في اللعبة بعدما وصل إلى 1555 نقطة، حيث كان الرقم القديم 1482.
وبعد تتويج الجندى بالذهبية أصبح يعادل رقم كرم جابر بطل المصارعة الذى تُوج بميداليتين أولمبيتين، إحداهما ذهبية والأخرى فضية.


فضية سارة سمير

استطاعت سارة سمير نجمة رفع الأثقال، أن تواصل تسجيل اسمها بأحرف من نور، لتلقب بالمرأة الحديدية، بعدما حصدت الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس و نجحت سارة سمير فى حصد  الميدالية الأولمبية الثانية فى تاريخ أولمبياد الكبار.

وأعلن دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن إطلاق اسم سارة سمير صاحبة الميدالية الفضية في أولمبياد باريس، على مركز شباب هواينة بالإسماعيلية، حيث كانت تتدرب في هذا المركز.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة