4 أبراج معروفة بدموع الفرح أبرزها الجدي .. مفيش مناسبة إلا ويبكوا فيها

الأحد، 11 أغسطس 2024 06:00 ص
4 أبراج معروفة بدموع الفرح أبرزها الجدي .. مفيش مناسبة إلا ويبكوا فيها الشعور بالحزن
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البكاء هو استجابة بشرية طبيعية للعواطف، وبعض الأفراد أكثر عرضة للدموع من غيرهم في مختلف المواقف، وفقًا لصفاتهم، ووفقًا لعلم الأبراج، نستعرض خلال السطور التالية الأبراج المعروفة بطبيعتها العاطفية ومن المرجح أن تبكي بسهولة في المناسبات السعيدة، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

برج الجدي

يُعرف برج الجدي بواقعتيه وجديته الشديدة غير قادر على التسلية والمرح، لذا في حالة تواجده في مناسبة عائلية يمكن أن يتذكر أي موقف يبكيه ويشعره بالحزن، فهو غير قادر على الاستمتاع باللحظات السعيدة .

برج العذراء

يتميز برج العذراء بدقته وتحليله العميق للأشياء قد يجد صعوبة في الاسترخاء والتوقف عن التفكير في الأمور الجادة، أيضًا لديه جانبًا حساسًا. يمكن أن يتأثر برج العذراء بشدة بمعاناة الآخرين ويمكن أن يتأثر بسهولة بالقصص الحزينة أو الظلم مما يجعله يذرف الدموع بسبب مشاعره ، في حالة إذا حدث له ما كان ينتظره يستقبله بالبكاء.

برج الدلو

رغم عمق عواطفه، إلا أن برج الدلو  يحب التحكم في مشاعره قد يجد صعوبة في الانفتاح الكامل والتعبير عن الجانب المرح من شخصيته والفرح، لذا تجده غير قادر على إظهار الفرح الاستمتاع بالمناسبة .

برج الحوت

على الرغم من طبيعته الحساسة، إلا أن برج الحوت قد يميل إلى الإنطواء على نفسه والتفكير في الأمور بعمق قد يجد صعوبة في الإنخراط في الأنشطة الاجتماعية التي  تستدعي الرقص والغناء، تجده في  اتجاه أخر ليس له علاقة بالمناسبة.

أبراج لا تجيد الفرح
أبراج لا تجيد الفرح
ابراج كثيرة البكاء
ابراج كثيرة البكاء









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة