برلمانية: المجتمع الدولى يغض بصره عن مجازر الاحتلال فى غزة

الأحد، 11 أغسطس 2024 06:00 م
برلمانية: المجتمع الدولى يغض بصره عن مجازر الاحتلال فى غزة غزة
كتبت إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب، المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني المجرم، على المدنيين المتواجدين في مدرسة التابعين التي تأوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، وأدت إلى استشهاد أكثر من 100 فلسطيني، وإصابة العشرات بجروح بالغة.

وأضافت عضو مجلس النواب في تصريح لـ "اليوم السابع" أن الاحتلال الإسرائيلي يحطم مبادئ القانون الدولى والقانون الدولى الإنسانى خلال حربه على غزة التي شنها في تداعيات أحداث السابع من أكتوبر على مرأى ومسمع من العالم بل ويغض المجتمع الدولى البصر عن جرائمه الشنيعة وبالتالي يعتبر شريكا بصمته في هذه الجرائم المرتكبة.

وشددت "سلامة" على ضرورة التصدي لمسلسل المجازر المستمر في حق أهلنا في غزة وتدخل مجلس الأمن لإتخاذ قرارات واضحة وصارمة لحسم ووقف هذه الإبادة الجماعية ومحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائم الحرب التي ارتكبها في حق أهل غزة منذ بداية العدوان الغاشم على غزة من قبل الاحتلال.

وتساءلت: "إلى متى يظل المجتمع الدولى صامتا أمام كل هذه المجازر والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال في حق غزة؟، فهل إزهاق آلاف الأرواح البريئة أمام أعين العالم أجمع لا تكفى ليتحرك المجتمع الدولى لوقف نزيف الدم والمحرقة التي صنعها الاحتلال في أهل غزة أم ماذا ينتظروا أكثر من ذلك؟".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة