بيخافوا من ملاعق الآخرين.. 5 مشاهير يعانون من رهاب الطعام أبرزهم أوبرا وينفري

الأحد، 11 أغسطس 2024 08:00 م
بيخافوا من ملاعق الآخرين.. 5 مشاهير يعانون من رهاب الطعام أبرزهم أوبرا وينفري أوبرا وينفري
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف أنواع الفوبيا والتي تتسم بالغرابة بعض الشىء لدرجة ألا يصدقها عقل، مثل الرهاب المتعلق بالطعام والذى يدفع البعض لتجنب تناول بعض أنواع من الأطعمة، وهذا النوع من الرهاب يعانى منه بعض المشاهير، الذين نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " hellomagazine ".

مشاهير يعانون من رهاب الطعام

كيندال جينر

تخشى عارضة الأزياء كيندال جينر أنواع معينة من الأطعمة، حيث كشفت قبل ذلك عن أنها تعانى من رهاب الثقوب، لذلك فهى تخشى تناول الأطعمة التي تحتوى على ثقوب مثل الفراولة.

كيندال جينر
كيندال جينر

أوبرا وينفري

والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري صرحت قبل ذلك بأنها تكره مضغ العلكة بشدة، حيث كشفت ذات مرة فى برنامج The Late Show كيف بدأ رهابها حيث قالت: "لقد نشأت فقيرة في ولاية ميسيسيبي وكانت جدتي تحاول دائمًا الاحتفاظ بالعلكة، فكانت تضعها على عمود السرير، وتضعها على الخزانة.. عندما كنت طفلاً، كنت أصطدم به وكان يفرك جسمي، وتعلمون كيف يكون الأمر عندما تخرج من فمك علكة ويبقى خارجًا لبضعة أسابيع؟ ولهذا السبب كنت خائفة منها."

أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

ليام باين

والمغني ليام باين يعاني من رهاب ملاعق الآخرين، وقد أوضح قبل ذلك في تصريحات إذاعية بأنه لا يستطيع تناول الطعام بدون ملاعقه الخاصة به حيث قال: "أرى أنني لست خائفًا من الملاعق كثيرًا، وسأحمل واحدة منها، لكنني لا أحب تناول الطعام بها إذا لم تكن ملاعقي، إذا كان هذا منطقيًا".

وأضاف: "عندما كنت طفلاً كنت شقيًا بعض الشيء في المدرسة وعندما كنت شقيًا كانوا يجبروننى على غسل الأطباق. كان عليّ أن أغسل كل هذه الملاعق.. لا أعرف ماذا يفعل الناس بملاعقهم.. لا أريد أن أعرف!".

ليام باين
ليام باين

كيرا سيدجويك

تعاني الممثلة الأمريكية كيرا سيدجويك من رهاب الطعام، كما كشف زوجها نجم السينما كيفين بيكون، عن خوف زوجته، وكشف أنها تضطر لمغادرة الغرفة إذا ظهرت إعلانات على التلفزيون تحتوي على أطعمة تتحدث.

كيرا سيدجويك
كيرا سيدجويك

ألفريد هيتشكوك

ومنتج الأفلام ألفريد هيتشكوك الذي قدم بعضًا من أكثر الأفلام رعبًا يعاني من رهاب البيض، فقد صرح لصحيفة The Telegraph ذات مرة حيث قال:"أنا خائفة من البيض. ذلك الشيء الأبيض الدائري الخالي من الثقوب.. هل رأيتِ شيئًا أكثر إثارة للاشمئزاز من صفار البيض الذي ينكسر ويسكب سائله الأصفر؟".

ألفريد
ألفريد

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة