تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور ضد سيفاس سبور فى افتتاحية الدورى التركى

الأحد، 11 أغسطس 2024 07:14 م
تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور ضد سيفاس سبور فى افتتاحية الدورى التركى تريزيجيه
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه فى التشكيل الأساسي لفريق طرابزون سبور ضد سيفاس سبور، في المباراة التي ستقام في السابعة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ياني سيفاس" فى الجولة الأولى والافتتاحية من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025.

طرابزون سبور

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

حراسة المرمى: أوجركان شاكير
 
خط الدفاع: ستيفانو دينسيويل، ستيفان سافيتش، بيدرو مالهيرو، بورنا باريسيتش.
 
خط الوسط: أنيس برادهي، أوكاي يوكوشلو، كايهان.
 
خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، إدين فيسكا، دينيس دراجوش.
 
تشكيل طرابزون سبور
تشكيل طرابزون سبور

ويسعى تريزيجيه ورفاقه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث في أول مواجهة ليوقع على إنطلاقة قوية خلال منافسات المسابقة المحلية لضمان مركز متقدم والمنافسة على اللقب المحلى من البداية.

وشارك الدولي محمود حسن تريزيجيه، كبديل في خسارة فريقه نادي طرابزون سبور التركي أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 1-0، ضمن تصفيات الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي.

وخاض محمود تريزيجيه بقوة فترة إعداد الفريق ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.

ولعب النجم المصري صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

كما شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 25 مباراة وساهم خلالها في 15 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركى فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

وإجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 72 مباراة مع فريق طرابزون سبور قبل انطلاق الدوري التركي الموسم الحالي، سجل 25 هدفًا وصنع 16 بمجموع 41 مساهمة تهديفية.

وشارك محمود تريزيجيه بقوة فى فترة إعداد الفريق ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة