تعرف على نجوم الدورى الإنجليزى المرشحين لجائزة أفضل شاب من رابطة المحترفين

الإثنين، 12 أغسطس 2024 05:49 م
تعرف على نجوم الدورى الإنجليزى المرشحين لجائزة أفضل شاب من رابطة المحترفين أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا القائمة المختصرة لأفضل ستة لاعبين لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، ومن المقرر أن يتم الكشف عن الفائز في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين يوم 20 أغسطس بدار الأوبرا في مدينة مانشستر.

ووفقًا للموقع الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، ضمت قائمة اللاعبين الستة المرشحين لجائزة الأفضل عن الموسم الماضي الأسماء التالية: أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، مايكل أوليس (كريستال بالاس)، كول بالمر (تشيلسي)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، جواو بيدرو (برايتون)، بوكايو ساكا (أرسنال).

وصوت اللاعبون على اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، ومن المقرر تكريم المرشحين في 20 أغسطس في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين لهذا العام في مانشستر.

ويتنافس بوكايو ساكا على لقب أفضل لاعب شاب للعام الثاني على التوالي بعد فوزه بالجائزة العام الماضي. ساهم نجم أرسنال بـ 16 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة من الجناح خلال الموسم.

كول بالمر هو أحد المرشحين الستة الأوائل بعد موسم مميز مع تشيلسي حيث سجل 22 هدفًا و11 تمريرة حاسمة. كان موسم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هو الأكثر إنتاجية حتى الآن حيث سجل أهدافًا أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما نال كوبي ماينوو تقدير زملائه بفضل موسمه الرائع مع مانشستر يونايتد. واختتم الموسم المحلي بهدف الفوز على جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

وتواجد زميل ماينو في الفريق أليخاندرو جارناتشو أيضًا في المراكز الستة الأولى بعد موسم آخر مثير للإعجاب مع الشياطين الحمر شهد تسجيل الأرجنتيني لعشرات الأهداف في جميع المسابقات.

كما يتواجد جواو بيدرو لاعب برايتون ضمن قائمة أفضل ستة لاعبين صاعدين هذا العام. قاد المهاجم متعدد المهارات حملة ناجحة مع فريقه، حيث سجل 20 هدفًا في جميع المسابقات.

مايكل أوليس هو المرشح الأبرز بعد موسم 2023-24 الواعد للغاية مع كريستال بالاس. سجل لاعب الوسط 10 أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة في 19 مباراة فقط مع فريق أوليفر جلاسنر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة