4 أندية تشعل صراع البقاء فى الدورى بعد هبوط الداخلية.. المقاولون يهبط إكلينكياً للمحترفين.. فاركو يمتلك فرصة ذهبية.. بلدية المحلة ينتظر هدايا المنافسين.. والإسماعيلى يبحث عن 3 نقاط للهروب من صراع القاع

الإثنين، 12 أغسطس 2024 07:00 م
4 أندية تشعل صراع البقاء فى الدورى بعد هبوط الداخلية.. المقاولون يهبط إكلينكياً للمحترفين.. فاركو يمتلك فرصة ذهبية.. بلدية المحلة ينتظر هدايا المنافسين.. والإسماعيلى يبحث عن 3 نقاط للهروب من صراع القاع الاسماعيلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل قطار دوري NILE محطته الأخيرة، بعد الانتهاء من خوض 32 جولة، كشفت عن كثير من المراكز وأعادت ترتيب الفرق في الجدول، كان أبرزها تتويج الأهلي باللقب رسمياً للعام الثاني على التوالي والـ 44 في تاريخه، وتأكد هبوط الداخلية بشكل رسمي، فيما مازالت 4 فرق في قاع المسابقة تتنافس على الهروب من مصير الهبوط إلى القسم الثاني، وإكمال أضلاع مثلث المشاركين في دوري المحترفين بالموسم المقبل.

المقاولون يهبط إكلينكياً للمحترفين

يحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 17 لقاء آخر، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 55.


وهبط فريق المقاولون العرب إكلينيكياً إلى دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ذئاب الجبل أمام الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 والمؤجلة من الدوري.
ويحتاج المقاولون العرب إلى تعثر فاركو بالهزيمة في آخر مباراتين، وتوقف رصيده عند النقطة 31، بالإضافة إلى فوز المقاولون بآخر مباراتين بشرط أن يقلص فارق الأهداف مع فاركو الذي يصب فى صالح فاركو، فى ظل التساوي فى المواجهات المباشرة بين الفريقين بعدما انتهت مباراتيهما بالتعادل الإيجابي 1-1، وفي حالة تعثر المقاولون العرب بالتعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم سيتأكد هبوط ذئاب الجبل رسمياً إلى دوري المحترفين.

فاركو يمتلك فرصة ذهبية

يحتل فريق فاركو المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فاركو 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 43.


ويمتلك فريق فاركو فرصة ذهبية لحسم بقائه في الدوري دون انتظار نتائج المنافسين وذلك من خلال الفوز  في مباراته المقبلة على البنك الأهلي، حيث يؤكد فوز الفريق البرتقالي أو تعادله هبوط المقاولون العرب إلى دوري المحترفين، وتقدم فاركو للنقطة 34 ليكون بمأمن عن الصراع المحتدم في القاع.

بلدية المحلة ينتظر هدايا المنافسين

يحتل فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 17 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو بلدية المحلة 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 61.


ويسعى فريق بلدية المحلة للفوز في آخر مباراتين بالدوري منتظراً هدايا المنافسين مثل فاركو، بالتعثر في أي لقاء، لانتزاع فرصة البقاء على حسابه بدوري الأضواء والشهرة.

الإسماعيلي يبحث عن 3 نقاط للهروب من صراع القاع

يعتبر فريق الإسماعيلي الأوفر حظاً ضمن الفرق المتنافسة في القاع، حيث يحتاج الدراويش إلى ثلاث نقاط فقط للبقاء بمأمن عن ذلك الصراع، ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 14 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الإسماعيلي 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة