المقاولون يواجه أزمة فنية قبل مباراة الإسماعيلى فى الدورى

الإثنين، 12 أغسطس 2024 02:36 م
المقاولون يواجه أزمة فنية قبل مباراة الإسماعيلى فى الدورى المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق المقاولون العرب أزمة فنية كبرى قبل اللقاء المرتقب مع الإسماعيلي، التي تجمع الفريقين فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري.

ويفتقد المقاولون العرب لخدمات أكثر من لاعب أساسي بعد رحيلهم عن النادي، حيث انتقل عبد الرحمن جبنة إلى العربي الكويتي بعد انتهاء تعاقده مع المقاولون، كما أعلن أحمد الشيمي رحيله عن النادي أيضاً لانتهاء تعاقده.

وحتى الآن لم يعلن مسؤولو المقاولون العرب عن المدرب الجديد الذي سيخلف عماد النحاس في الإدارة الفنية للفريق، عقب استقالة الجهاز بعد الهزيمة أمام الأهلي برباعية نظيفة في المباراة الماضية بالدوري.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 17 لقاء آخر، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 55.

ويتبقى لذئاب الجبل مباراتان فقط في الدوري، أمام الإسماعيلي والجونة، فى حال الفوز بهما لن يتخطى حاجز الـ31 نقطة، وهو نفس رصيد فريق فاركو في الوقت الحالي، حيث يصب فارق الأهداف في مصلحة الفريق البرتقالي.

ويحتاج المقاولون العرب إلى تعثر فاركو بالهزيمة في آخر مباراتين، وتوقف رصيده عند النقطة 31، بالإضافة إلى فوز المقاولون بآخر مباراتين بشرط أن يقلص فارق الأهداف مع فاركو الذي يصب فى صالح فاركو، فى ظل التساوي فى المواجهات المباشرة بين الفريقين بعدما انتهت مباراتيهما بالتعادل الإيجابي 1-1.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة