ختام فعاليات بطولة الاسكواش الدولية للناشئين.. ومسئول: حققنا المراكز الأولى

الإثنين، 12 أغسطس 2024 11:31 ص
ختام فعاليات بطولة الاسكواش الدولية للناشئين.. ومسئول: حققنا المراكز الأولى منتخب ناشئى الاسكواش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهبة حسين، تقريرا عن ختام فعاليات بطولة الاسكواش الدولية للناشئين.

اختتمت بطولة الاسكواش الدولية التي أقيمت في مصر على مدار 5 أيام، بمشاركة لاعبين ولاعبات تحت سن 19 سنة، من 23 دولة حول العالم، وتأتي بالشراكة بين الاتحادين المصري والأوروبي للاسكواش.

وجاء في التقرير، أن هذه البطولة تحت رعاية الاتحاد المصري للعبة، وقال الدكتور حسام محمد عضو الاتحاد: "هذه البطولة تعتبر ضمن الأجندة الأوروبية للناشئين، مثل بطولة ألمانيا، وبطولة إنجلترا، وبطولة فرنسا".

وأوضح: "استطعنا وضع هذه البطولة في التصنيف على المستوى الذهبي، أي أنها من أعلى البطولات تصنيفا، وبالتالي، فإن المشاركة المصرية يمكنها الحصول على أعلى نقاط لتحسين تصنيفهم".

وواصل: "هذه النسخة الثانية من البطولة، ولدينا في هذا العام أكثر من 350 لاعبا شاركوا في البطولة، من بينهم 125 لاعب غير مصري، من أمريكا وفرنسا وكرواتيا والعراق والكويت وجنوب أفريقيا وزيمبابوي، وجرى إقامة ما يقرب من 890 مباراة، وفازت مصر بأول 4 مراكز على كل مستوى، أي أن أول 40 مركز ناشئين وناشئات كلهم مصريون بالكامل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة