لو رايحة العلمين.. 5 تسريحات مناسبة تحافظ على الشعر من الهيشان والتقصف

الإثنين، 12 أغسطس 2024 10:00 ص
لو رايحة العلمين.. 5 تسريحات مناسبة تحافظ على الشعر من الهيشان والتقصف
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار تقديم مهرجان العلمين الكثير من الفعاليات المختلفة والحفلات الغنائية لأبرز النجوم، وزيارات العائلات والأصدقاء من المحافظات لمدينة العلمين والاستمتاع بأجواء المدينة الساحلية، وقضاء إجازة صيفية مميزة، تبحث كثير من الفتيات عن تصفيفات الشعر التي تحافظ على شعرهن خلال الذهاب للشاطئ وتجنبهن هيشان الشعر وظهور التقصف عليه من التأثر بحرارة الشمس والهواء ومياه البحر الأبيض المتوسط، وتوجد 5 تصفيفات للشعر تحافظ على ترطيبه وحمايته من الهيشان وفقا لما نشره موقع birdie وهي:

ضفيرة واحدة

للحفاظ على ترطيب الشعر خلال وقت الشاطئ،  من المهم  الاعتماد على تصفيفه ضفيرة واحدة،  وهي من تصفيفات الشعر التي تمنح مظهرا جميلا للفتيات .

ضفيرة
ضفيرة

كحكة

لاهيشان أو تقصف خلال الاعتماد على تصفيف الشعر لكحكة، ويمكن رفعها لأعلى أو جعلها في المنتصف،  وتحافظ هذه التسريحة على بقائه بملمس ناعم وهادئ وإطلالة ساحرة مناسبة لأجواء الشاطئ.

كحكة لأعلى
كحكة لأعلى

كحكتين

لإطلالة شبابية سهلة وتحافظ على انسايبة الشعر وبقائه ناعما الاعتماد  قسم الشعر إلى جزأين وثم صنع كل جزء كحكة مثالية.

ضفائر الذرة

من تصفيفات الشعر التي تعتمد عليها كثيرا من الفتيات خلال الذهاب للشاطئ، هي تصفيف الشعر إلى مجموعة من  الضفائر  ذات طول وحجم واحد، وإطلالة جذابة ومشرقة.

ضفائر الذرة
ضفائر الذرة

بندانة الشعر

توجد أنواع وأشكال ورسومات مناسبة لأجواء الشاطئ من بندات الشعر التي تحافظ على الشعر من التأثر بالهواء أو الشمس والبقاء كما ويوجد منها يضع في على الرأس من الأمام، أو من المنتصف .

بندانة الشعر

بندانة الشعر









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة