8 الصبح يستعرض أبرز فعاليات مهرجان العلمين بعد 5 أسابيع من انطلاقه

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 12:05 م
8 الصبح يستعرض أبرز فعاليات مهرجان العلمين بعد 5 أسابيع من انطلاقه مهرجان العلمين الجديدة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض برنامج "8 الصبح" على قناة DMC، تفاصيل وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وذلك بعد 5 أسابيع من انطلاقه.


تنوعت الفعاليات بين العروض المسرحية، التى تصدرتها مسرحية السندباد للفنان كريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم، وسط إقبال شديد من كل أنحاء الوطن العربي، خاصة أنها المرة الأولى التي يشارك فيها النجمان في بطولة مسرحية.


أوضح البرنامج أن الفعاليات شملت أيضا مشاركة فرقة رضا للفنون الشعبية، بعد غياب طويل،  فضلا عن حفل الهضبة عمرو دياب والذى كان تحت شعار "كامل العدد".

كما كشف البرنامج عن إقامة مهرجان نبتة للأطفال ومهرجان الطعام بمشاركة شيفات عالميين، الأيام المقبلة.

استقبلت مدينة العلمين الجديدة الفوج الرابع من الرحلات والبرامج الطلابية ضمن فعاليات مهرجان "العلمين 2024"، والذي يضم طلابًا من الجامعات المصرية بالدمج مع ذوي الهمم. يأتي هذا المهرجان تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الشركة المتحدة وجامعة حلوان وقطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة.

يشارك في الأسبوع الرابع من المهرجان ست جامعات مصرية هي: الأزهر، أسيوط، قناة السويس، الوادي الجديد، الإسكندرية، والمنوفية، وتتنوع الأنشطة المقامة بين الفنون التشكيلية، كرة القدم الخماسي، وكرة الطائرة الشاطئية، بجانب مشاركة فريق الموسيقى والكورال بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط في فعاليات المهرجان.

وقد شهد اليوم الأول من فعاليات الفوج الرابع منافسات حماسية في كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة الشاطئية، ففي كرة القدم الخماسية، تأهلت جامعات قناة السويس والمنوفية والأزهر والوادي الجديد إلى نصف النهائي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة