رابطة المحترفين تعدل شعار الاسكواش ونظام البطولات استعدادا لأولمبياد لوس أنجلوس

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 06:57 م
رابطة المحترفين تعدل شعار الاسكواش ونظام البطولات استعدادا لأولمبياد لوس أنجلوس رابطة محترفى الإسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة محترفي الاسكواش (PSA) اليوم عن هيكل بطولاتها الجديد وأعلنت عن تغيير للاسكواش الاحترافي، والذي يدخل حيز التنفيذ اليوم (13 أغسطس) قبل موسم 2024-25.

تم تطوير هيكل البطولات الجديد لإنشاء تقويم أكثر استقرارًا وطويل الأمد لبطولات الدرجة الأولى في الفترة التي تسبق دورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس 2028،  بالإضافة إلى التركيز بشكل أكبر على زيادة عدد بطولات، ومن المتصور أن يؤدي ذلك إلى زيادة إمكانية الكسب وفرص اللعب لرياضيي الإسكواش المحترفين.

جدير بالذكر أن أولمبياد لوس أنجلوس المقبلة، سوف تشهد أول مشاركة لرياضة الاسكواش، بدورة الألعاب الأولمبية، حيث يراهن الفراعنة على حصد أكثر من ميدالية في تلك اللعبة في ظل التفوق المصري والهيمنة على الألقاب العالمية فيها.

سيكون هناك حد أقصى يبلغ 57 بطولة دولية للرجال و57 بطولة دولية للسيدات في كل موسم، في حين تم إنشاء مستويين جديدين للبطولات – الماسية والنحاسية.

ستقدم بطولات المستوى الماسي ما لا يقل عن 600 ألف دولار أمريكي كمكافآت إجمالية للاعبين - وهو رقم سيزيد في كل موسم - وستتضمن قرعة للرجال والسيدات تضم 48 لاعبًا في كل منهما، وسيتم أيضًا تنظيم المنافسات التأهيلية، التي تضم 32 لاعباً و32 لاعبة، قبل الأحداث الماسية، حيث يتأهل أربعة لاعبين من كل قرعة إلى القرعة الرئيسية.

يتضمن موسم 2024-25 بطولتين من المستوى الماسي – بطولة CIB المصرية المفتوحة، والتي ستبدأ تقويم البطولات العالمية في 30 أغسطس، وبطولة بريطانيا المفتوحة، التي تقام في يونيو 2025.

بينما تقع البطولات ذات المستوى النحاسي تحت البطولات الذهبية والفضية والبرونزية وتقدم ما لا يقل عن 25000 دولار مكافأت إجمالي لكل قسم.

تم أيضًا الكشف عن شعارات جديدة لرابطة المحترفين،  مع نظام ألوان جديد يتم تنفيذه عبر جميع مواد العلامة التجارية لإعادة تعريف الهوية المرئية للاسكواش الاحترافي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة