عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية يكشف تفاصيل التغيرات فى سعر المعدن النفيس.. فيديو

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 04:00 م
عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية يكشف تفاصيل التغيرات فى سعر المعدن النفيس.. فيديو الزميلة منة يحيي
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع" تغطية خاصة حول أسعار الذهب التى شهدت ارتفاعات متتالية وهى التغطية التى أعدها الزميل محمود رضا الزاملى قدمتها الزميلة منة يحيي، والتي استعرض خلالها تفاصيل استمرار ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم 13 أغسطس 2024، حيث سجل عيار 24 سعر 3966 جنيها للجرام التغيرات في سعر المعدن النفيس.

كشف سامح عبد الحكيم عضو شعبة الذهب والمعادن الثمينة في الغرفة التجارية من خلال مداخلة هاتفية:" إن سبب عدم استقرار الدهب محليا، بسب ارتفاعه عالميا، شهر يوليو 2024 كان سعر أونصة الدهب 31 جرام عيار 21 بـ2315 دولار، اليوم 13 أغسطس اصبح سعر الأونصة 2475 دولار تقريبا، بحيث تكون الزيادة اكتر من 150 دولار".


وأضاف سامح عبد الحكيم، فى تصريحات خاصة إلى تليفزيون اليوم السابع :" من يوم 2 أغسطس عندما حدث تقرير معدلات البطالة الامريكية، وهذا من اكثر التقارير التي تجعل سعر البورصة العالمية تزيد او تنقص ويوثر عكسيا على سعر الدهب، يوم 3 أغسطس زاد سعر الدهب 100 تقريبا نتيجة العرض والطلب".


واكد سامح:" في مصر اصبح سعر الذهب مرتبط بسعر البورصة العالمية، اذن تقرير البطالة اذا وضح ان أصبحت نسبة البطالة اعلى منذ أكتوبر 2021، هذا يجعل معدلات الفائدة تقل، حيث إن هناك علاقة عاطفية بين معدل البطالة، والفائدة".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة