موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري والقناة الناقلة

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 02:00 ص
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري والقناة الناقلة فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة دوري nile، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري باستاد القاهرة الدولي.

ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق طلائع الجيش بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد بالمسابقة المحلية في الأمتار الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك أمام الطلائع بالدوري المصري

مباراة الزمالك وطلائع الجيش تقام فى الخامسة والنصف مساء غد، الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والطلائع في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 50 هدفا وتلقت شباكه 32.

وفى المقابل يحتل الطلائع المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 39 هدف.

نتيجة أخر ظهور للزمالك والطلائع في الدوري

وفاز الزمالك على زد اف سى بهدف دون رد بأخر ظهور فى المسابقة فيما فاز خسر الطلائع من بيراميدز بخماسية مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والطلائع في  الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة