تقارير تونسية.. الأخدود السعودي يزاحم الأهلي على ضم بن رمضان

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 07:17 م
تقارير تونسية.. الأخدود السعودي يزاحم الأهلي على ضم بن رمضان محمد على بن رمضان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن دخول نادي الأخدود السعودي، في سباق التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الوسط فرينكفاروزي المجري، الذي يسعى الأهلي أيضا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وبحسب موقع "فوت 24"، فإن نادي الأخدود السعودي، تقدم بعرض رسمي لنادي فرينكفاروزي المجري من أجل الحصول على الدولي التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر التقرير أنه من المنتظر أن يجتمع الفريق المجري مع بن رمضان من أجل دراسة العرض والرد على الفريق السعودي.

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تقديم النادي الأهلي عرضًا رسميًا الى إدارة فرينكفاروزي المجري لضم التونسي محمد على بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي نفس السياق، كانت إذاعة "ديوان" التونسية فإن وكيل أعمال محمد على بن رمضان أكد تقديم النادي الأهلي عرضًا جديدًا بقيمة 2.2 مليون دولار لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد وداع ناديه منافسات البطولات الأوروبية القارية من الأدوار التمهيدية.

وأكد التقرير أن عرض النادي الأهلي تضمن امتيازات في حال حصول المارد الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو مركزًا متقدمًا ببطولة كأس العالم للأندية.

وشدد التقرير أن إدارة النادي المجري تصر على 3 ملايين دولار للتخلي عن خدمات اللاعب التونسي الدولي بالإضافة الى وضع بند الحصول على مقابل يتراوح بين 20 الى 25% من عائد بيعه مستقبلًا لأي فريق.

ودع فريق فرينكفاروزي المجري الذي يضم بين صفوفه الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، والمرشح للانتقال لصفوف الأهلي، التصفيات التمهيدية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل 1-1 أمام ميتيلاند الدنماركي في إياب الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ميتيلاند إلى الدور التالي بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1 بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة