7 مدربين صمدوا فى وجه التغيير هذا الموسم بدورى nile.. كولر الأبرز

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 12:30 ص
7 مدربين صمدوا فى وجه التغيير هذا الموسم بدورى nile.. كولر الأبرز مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب قطار دورى nile من محطته الأخيرة، حيث تتبقى فقط جولتان مع بعض المؤجلات لإسدال الستار على المسابقة التى صمد خلالها 7 مدربين من بداية الموسم حتى الآن فى وجه التغيير الذى طال العديد من المدربين.

ونجح 7 مدربين فى الحفاظ على مواقعهم فى القيادة الفنية لـ7 أندية حتى الآن بعد تقديم مستويات جيدة مع أندية، بينما فضلت الأندية الأخرى الاستقرار وعدم التغيير. ونستعرض الـ7 مدربين صمدوا فى وجه التغيير فى التقرير التالى..

مارسيل كولر

أول هؤلاء المدربين هو السويسرى مارسيل كولر مدرب النادى الأهلى، الذى قاد الفريق للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا مع الاحتفاظ بلقب الدورى هذا الموسم وتقديم مستويات مميزة مع الأحمر والذى يسعى للاحتفاظ بالمدرب لأكثر وقت ممكن.

 

أيمن الرمادى

ثانى المدربين هو أيمن الرمادى مدرب نادى سيراميكا، الذى نجح فى تحقيق لقب كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثانى على التوالى والتأهل لكأس السوبر المحلى للموسم الثانى أيضا، كما قاد الفريق لتقديم مستويات مميزة وإنهاء الموسم فى مركز متقدم حال الفوز فى آخر جولتين.

 

على ماهر

ثالث المدربين هو على ماهر المدير الفنى لفريق المصرى، الذى قاد الفريق للتأهل إلى الكونفدرالية فى الموسم المقبل، كما يزاحم حاليا على اقتحام المربع الذهبى فى الجولتين المقبلتين، كما ينافس على بطولة كأس مصر.

 

أحمد سامى

رابع المدربين هو أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، الذى نجح فى إعادة سموحة للمراكز المتقدمة بعدما شهد الموسم الماضى مستويات غير جيدة للموج الأزرق، كما أنه استطاع تكوين فريق قوى لسموحة وإنهاء الدورى بشكل مميز.

 

عبد الحميد بسيونى

خامس المدربين هو عبد الحميد بسيونى مدرب طلائع الجيش، الذى أنقذ الفريق من الهبوط الموسم الماضى، كما نجح فى الاحتفاظ بالفريق هذا الموسم بعيدا عن مراكز الهبوط، كما قاد الفريق لنهائى كأس رابطة الأندية التى خسرها لصالح سيراميكا.

 

علاء عبد العال

سادس المدربين، هو علاء عبد العال مدرب الجونة الذى قاد الفريق منذ صعوده واستطاع تحقيق نتائج جيدة وحافظ على تواجد الفريق حتى الآن فى الدورى وعدم هبوطه ويحتاج نقطة واحدة فقط من مباراتين لتأكيد البقاء.

 

إيهاب جلال

سابع المدربين هو إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، الذى يقود الفريق من بداية الموسم حتى الآن، فى أمر لم يتكرر منذ زمن بعيد أن يحتفظ الإسماعيلى بالمدرب الذى بدأ الموسم، ويحتاج للفوز فى المباراة المقبل لحسم بقاء الفريق واستمرار مشروعه مع الإسماعيلى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة