انطلاق أكبر رالى للسيارات الكهربائية فى الشرق الأوسط بـ مهرجان العلمين الجديدة برعاية مجلس الوزراء.. نشاط ترفيهى ضخم يقام على مدار يومين وبمشاركة لجان تحكيم دولية أجنبية وسط 10 آلاف طالب

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 02:41 م
انطلاق أكبر رالى للسيارات الكهربائية فى الشرق الأوسط بـ مهرجان العلمين الجديدة برعاية مجلس الوزراء.. نشاط ترفيهى ضخم يقام على مدار يومين وبمشاركة لجان تحكيم دولية أجنبية وسط 10 آلاف طالب أكبر رالي للسيارات الكهربائية
كتب - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل فعاليات مهرجان العلمين وسط إقبال كبير من جميع فئات المجتمع، وكذلك بمشاركة واسعة من سفراء الدول الأجنبية ورجال الأعمال المصريين والأجانب، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية وتنموية وتعليمية، حيث انطلقت فعاليات أكبر رالى للسيارات الكهربائية فى الشرق الأوسط فى مهرجان العلمين الجديدة يومى 14 و15 أغسطس، بحضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ولجان تحكيم دولية، بمنطقة أرينا العلمين.

مستوى تنظيمى عال

الأنشطة المتنوعة المقامة على هامش مهرجان العلمين في نسخة 2024 جرى تنظيمها بأعلى مستوى علمي تنظيمي موجود على مستوى الشرق الأوسط جعلت من الحدث قبلة لعدد كبير من الشركات ورجال الأعمال والجامعات والمؤسسات المختلفة في القطاع الخاص.

فعاليات أكبر رالي للسيارات الكهربائية في الشرق الأوسط، والذي يعد أحد أهم وأبرز الأحداث المقامة على هامش مهرجان العلمين الجديدة يتم تنظيمه من قبل الشركة المتحدة كمؤسس ومنظم للمهرجان وتنفذه وزارة التعليم العالي وأكاديمية البحث العلمي وجامعة عين شمس وعدد من المنفذين، وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، ويعد سباق الرالى النسخة الخامسة من السباقات للسنة الخامسة على التوالى، إذ تعتبر النسخة الحالية الأضخم.

أكبر رالي للسيارات الكهربائية

أكبر رالي للسيارات الكهربائية في الشرق الأوسط  يشهد حضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، ولجان تحكيم دولية أجنبية بمنطقة U أرينا العلمين وسط 10 آلاف طالب مما يعطي الرالي زخما كبيرا خلال النسخة الحالية.

وانطلقت فعاليات رالي السيارات الكهربائية على هامش مهرجان العلمين من الساعة الواحدة ظهرًا حتى انتهاء اليوم 10 مساءً، كما سيتم إعلان النتائج غدًا الخميس، حيث تكتسب النسخة الحالية من الحدث زخمًا كبيرًا مع وجود المنظمة الدولية المعتمدة رسميا على مستوى العالم.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اكبر راللي للسيارات الكهربائية
اكبر راللي للسيارات الكهربائية

 

اكبر راللي للسيارات في العلمين الجديدة
اكبر راللي للسيارات في العلمين الجديدة

 

اكبر راللي للسيارات في العلمين
اكبر راللي للسيارات في العلمين

 

اكبر راللي للسيارات
اكبر راللي للسيارات

 

المشاركة في أكبر رالي للسيارات
المشاركة في أكبر رالي للسيارات

 

المشاركون في رالي السيارات
المشاركون في رالي السيارات

 

جانب من رالي
جانب من رالي

 

شباب مشارك في رالي السيارات
شباب مشارك في رالي السيارات

 

فرق مشاركة في مهرجان العلمين
فرق مشاركة في مهرجان العلمين

 

مشاركون في الرالي
مشاركون في الرالي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة