محمد صلاح قاعدة سلوت لبناء هجوم ليفربول فى الموسم الجديد

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 02:29 م
محمد صلاح قاعدة سلوت لبناء هجوم ليفربول فى الموسم الجديد محمد صلاح وسلوت
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول صورة تجمع 5 خطوط لهجوم الريدز قبل انطلاق الموسم القادم متسائلًا عن أفضل ثلاثي لديه القدرة على قيادة النادي في الموسم الجديد 2024-2025. 

وقال آرني سلوت عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "أي خط هجوم أفضل" مصحوبًا بصورة بها 5 خطوط مختلفة من الهجوم لفريق ليفربول قبل انطلاق الموسم.

وأوضحت الصورة المنشورة أن اللاعب الوحيد الذي اكتسب ثقة المدرب الهولندي للتواجد في الخط الأمامي للريدز هو الدولي المصري محمد صلاح الذي تواجد بالتشكيلات الخمس التي تم نشرها.

وشارك محمد صلاح فى 4 مباريات ودية مع نادي ليفربول من أصل 5 خاضها الريدز خلال استعداداته للموسم الجديد ثلاثة منها في الجولة الأمريكية أمام ريال بيتيس الإسباني، أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وأخيرًا ودية ضد إشبيلية في إنجلترا. ونجح محمد صلاح في المباريات الأربع التي خاضها فى صناعة هدفين وتسجيل هدف وحيد، وكانوا فى الجولة الأمريكية للريدز قبل أيام.

وتواجد محمد صلاح في المركز العاشر بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بواقع 157 هدفًا سجلهم منذ ظهوره مع نادي تشيلسي مرورًا بفريق ليفربول.

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رقمًا تاريخيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة إبسويتش تاون المقرر اقامتها في تمام الثانية والنصف ظهر يوم السبت القادم على ملعب "بورتمان رود" في الجولة الافتتاحية من بطولة "بريمييرليج" للموسم الحالي 2024-25.

إبسويتش تاون ضد ليفربول

ونجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل ثماني أهداف في المواسم السبع الماضية مع نادي ليفربول ما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية بالتساوي مع الأساطير ألان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة