ملخص وأهداف كولومبوس كرو ضد إنتر ميامي 3-2 فى كأس الدوريات

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 10:43 ص
ملخص وأهداف كولومبوس كرو ضد إنتر ميامي 3-2 فى كأس الدوريات إنتر ميامي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق إنتر ميامي أمام نظيره كولومبوس كرو بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم الأربعاء على ملعب "لوور دوت كوم فيلد" في دور الـ16 من منافسات كأس الدوريات ووداع البطولة.

كولومبوس كرو ضد إنتر ميامي

أحرز أهداف المباراة كل من ماتياس روخاس، ودييجو جوميز في الدقيقتين 10، و62 على التوالي لصالح فريق إنتر ميامي، قبل أن يعود أصحاب الأرض بثلاثية عن طريق كريستيان راميرز، ودييجو روسي هدفين في الدقائق 67، 69، و80 على التوالي.

وخاض إنتر ميامي مبارياته الأخيرة دون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة في نهائي كوبا أمريكا 2024 مع منتخب الأرجنتين، ليواصل مؤخرًا عملية التعافي.

ملخص وأهداف كولومبوس كرو ضد إنتر ميامي

بهذه النتيجة، يتأهل كولومبوس إلى ربع النهائي، حيث سيواجه الفائز من مباراة بين تيغريس ونيويورك سيتي إف سي.

من جانبه، قال تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي في تصريحاته عقب المباراة: "سنحاول الحصول على لقب في الدوري الأمريكي فهذا ما تبقى، أتقبل الحكم علينا بناءً على الفوز أو الخسارة، لكن التحليل يعتمد على جوانب أخرى".

وأضاف: "أنا حزين جدًّا بسبب النتيجة؛ لأنها لا تعكس مقدار الجهد الذي بذلناه في المباراة".

ونجح إنتر ميامى بقيادة ليونيل ميسى في التتويج ببطولة كأس الدوريات في الموسم الماضى وتشارك أندية من الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي في كأس الدوريات.

كولومبوس كرو ضد إنتر ميامي
وتقام ثماني مباريات في دور الـ 16 لتحديد المتأهلين الثمانية إلى الدور ربع النهائي، الذي يلعب يومي الجمعة والسبت، وشهد انطلاق دور الـ 16 من البطولة فوز سياتل ساوندرز الأمريكي على بوماس المكسيكي 4ـ0.

وغاب ميسي الفائز الكرة الذهبية 8 مرّات عن مباراتين في الدوري الأمريكي لكرة القدم منذ انطلاقته إضافة إلى غيابه عن مباراة كل النجوم والتي جمعت بين نجوم الدوري الأمريكي ونجوم الدوري المكسيكي.

وقال مدرب إنتر ميامي، إن ميسّي لا يزال يرتدي حذاء المشي في حين يعمل مع مدربي النادي، لكن الكاحل يتحسّن أكثر فأكثر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة