موعد مباراة التعاون ضد النصر فى كأس السوبر السعودي والقناة الناقلة

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 11:46 ص
موعد مباراة التعاون ضد النصر فى كأس السوبر السعودي والقناة الناقلة التعاون ضد النصر فى لقاء سابق
كتب- أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق النصر السعودي، مواجهة قوية، عندما يلتقي مع نظيره التعاون، مساء اليوم الأربعاء،على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة التعاون ضد النصر 
 

مباراة التعاون ضد النصر تقام في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وتذاع على قناة SSC1 SD.

يشارك النصر في كأس السوبر السعودي كونه وصيف الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، فيما يشارك التعاون باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 التعاون ضد النصر 
 

تعتبر مباراة النصر والتعاون بروفة قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين، يوم 22 أغسطس الجاري، وبمثابة البداية الحقيقية للموسم الذي ينتظر أن يشهد منافسة شرسة.

النصر ضد التعاون
 

من جانبها، تعول جماهير النصر السعودي، على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للتفوق على التعاون والعبور إلى نهائي السوبر السعودي.

توج النصر بلقب السوبر السعودي في عامي 2019 و2020، بينما لم يحصد التعاون البطولة من قبل، واحتل الوصافة مرة واحدة أمام الهلال ، الأكثر تتويجًا بـ4 ألقاب،  في نسخة 2021.

فيما يبحث التعاون عن بداية لائقة بقيادة المدرب الأرجنتيني الجديد رودولفو أروابارينا لتحديد ملامح الفريق للموسم الجديد.

النصر والتعاون
 

أنهي الفريقان معسكرهما الإعدادي للموسم الجديد، حيث خاض النصر معسكراً في البرتغال بمواجهة 7 فرق وتعاقد العالمي مع صفقة واحدة حارس المرمى البرازيلي بينتو من أتليتكو باراناينسي البرازيلي، لتعويض رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا.

وبات كريستيانو رونالدو، جاهزًا من الناحية الفنية والبدنية، لمواجهة التعاون، ومن المنتظر أن لويس كاسترو، مدرب النصر سوف يعتمد عليه بصورة أساسية في اللقاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة