كومبانى: متحمس لانطلاقتى الرسمية مع بايرن ميونخ ضد أولم فى كأس ألمانيا

الخميس، 15 أغسطس 2024 06:49 م
كومبانى: متحمس لانطلاقتى الرسمية مع بايرن ميونخ ضد أولم فى كأس ألمانيا كومباني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن آخر استعدادات فريقه البافاري لمواجهة نظيره أولم في الدور الأول من كأس ألمانيا غدا الجمعة.

إس إس في أولم 1846 ضد البايرن

وقال فينسنت كومباني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة عن البداية: "أنا مستعد، ومن المهم بالنسبة لنا أن نخوض مباراة تنافسية الآن، المباريات الودية جيدة من أجل اللياقة البدنية، لكن الآن ستكون هذا هي الانطلاقة".

وأضاف مدرب البايرن عن كأس ألمانيا: "غدًا مباراة مهمة بالنسبة لنا، كنا نتطلع إليها منذ فترة طويلة. ليس تقليلًا من شأن المنافس، لكننا مقتنعون بقدرتنا على الفوز".

وواصل كومباني عن المنافس: "أظهر نادي أولم هيمنة كبيرة للغاية في السنوات القليلة الماضية، ولكن يبقى هدفنا هو أن نحقق أفضل أداء، من المهم أن نخرج من مباراة الغد بمعنويات مرتفعة".

وأتم كومباني عن ليروي ساني: "آمل أن ينضم إلينا قريبًا جدًا، سنحتاج إلى كل اللاعبين، لدينا الكثير من المباريات في الأشهر الثلاثة والنصف المقبلة، لذا من المهم أن نشرك اللاعبين بشكل تدريجي".

ويستهل فريق بايرن ميونخ الألماني موسمه الجديد 2024-2025،  بمواجهة أولم 1846 في إطار مباريات دور الـ 64 من بطولة كأس ألمانيا، في الساعة العاشرة الا ربع مساء غدا الجمعة.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة