5 أبراج يميل طلابها لدراسة الرياضات ويرغبون الالتحاق بكليات الهندسة

الخميس، 15 أغسطس 2024 02:00 م
5 أبراج يميل طلابها لدراسة الرياضات ويرغبون الالتحاق بكليات الهندسة مجال الهندسة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل بعض الطلاب لدراسة الرياضيات ووسائل التكنولوجيا الحديثة، وذلك لتمتعهم بعقلية تحليلية مبدعة، ولذلك يلتحقون بكليات الهندسة التي تساعدهم على تحقيق طموحهم، ويعتقد إن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " timesofindia.indiatimes".

أبراج طلاب يلتحقون بكليات الهندسة
 

برج العذراء

يهتم مولود برج العذراء بأدق التفاصيل حيث يتمتع بقدرة فطرية على تحليل المعلومات بطريقة نقدية، كما يكتشف الأخطاء ويصلحها ويفضل دراسة الهندسة المدنية أو الميكانيكية أو هندسة البرمجيات وذلك لتمتعه بعقلية عملية ومنضبط.

برج الجدى

يعرف مولود برج الجدي، بالإنضباط والطموح، والإلتزام بأخلاقيات العمل والسعى لتحقيق الأهداف على أرض الواقع وتنظيم وترتيب كل شيء، كما يسعى لإيجاد حلول مختلفة لأى مشكلة تواجهه، ويتمتع بشخصية قيادية .

برج الدلو

يتسم مولود برج الدلو بأنه من الشخصيات المبتكرة والمطلعة دائماً إلى المستقبل، كما يتمتع برؤية ثاقبة ويحب استكشاف الأفكار الجديدة وتحدي الوضع الراهن، كما يتميز بطبيعته الإبداعية والفضول الفكرى والسعى لإيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل الهندسية، ويجد نفسه في الأعمال التي تحتاج إلى الإبتكار.

برج الثور
 

برج الثور من الأبراج العملية ويتسم بالصبر الطويل الذى يساعده على العمل على مشاريع طويلة الأجل بتفانٍ ومثابرة، ويتسم بطبيعته العملية والقدرة على التكييف والفضول واتباع أسلوب عملى ومنهجى وهذه الصفات تساعده على العمل بمجال هندسة الميكانيكا.

برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بقدرته على التكييف والفضول ورغبته الدائمة في تعلم أشياء جديدة، وسرعة إيجاد حلول لأى مشكلة تواجهه، والقدرة على التواصل والتعاون والتعامل مع مهام متعددة في وقت واحد، ولذلك يستطيع العمل في هندسة الأنظمة وإدارة المشاريع.

العمل بمجال الهندسة
العمل بمجال الهندسة

 

مجال الهندسة
مجال الهندسة

 

مهندس
مهندس

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة