5 مطربين أخفوا وجوههم عن الجمهور مثل توليت.. أثاروا الجدل بإطلالتهم

الخميس، 15 أغسطس 2024 12:00 م
5 مطربين أخفوا وجوههم عن الجمهور مثل توليت.. أثاروا الجدل بإطلالتهم توليت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الأغانى المميزة والتي حققت نجاحاً جماهيرياً خاصة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى وهذه الأغانى تعود للفنان الملثم والذى عرف نفسه بـ " توليت "، والذى أثار الجدل بظهوره لأول للجمهور وهو ملثم ونشره لـ "فوتوسيشن" له يشبه غلاف ألبوم للهضبة عمرو دياب خلال فترة التسعينات.

المغنى توليت
المغنى توليت

إطلالة توليت المختلفة جعلت الجمهور يبحث ويفكر حول هويته حتى بات البعض يعتقد إنه مطرب مشهور ولكنه اتبع هذا الأسلوب واختار لنفسه اسم شهرة مختلفة ليثير الجدل بين الجمهور، ولكن ليس "توليت"، هو المطرب الوحيد الذى اتبع هذه الإطلالة فهناك العديد من المطربين العالمين الذين أختاروا إخفاء وجوههم عن الجمهور بارتداء أقنعة، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " brightside ".

توليت
توليت

 

مطربين اخفوا وجوههم عن الجمهور
 

مايك كانديس

اشتهر دي جي مايك كانديس بارتدائه الخوذة الصفراء العملاقة في حفلاته، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة بفضل ريمكساته .

مايك بدون قناع
مايك بدون قناع

 

مايك
مايك

دافت بانك
 

شكل هذا الثنائي الموسيقي في أوائل التسعينيات في فرنسا، و أسماؤهم الحقيقية هي جاي مانويل دي هوميم كريستو وتوماس بانجالتر، لكنهما لم يرتديان خوذتيهما دائمًا وخاصة في بداية حياتهما المهنية، ولكن ارتديا الثنائى الأقنعة في أواخر التسعينيات أثناء عروضهما في فرنسا، واستبدل الثنائى الأقنعة بخوذات وبدلات أنيقة.

دافت بانك بدون قناع
فريق دافت بانك بدون أقنعة

 

دافت بانك
دافت بانك

سليبنوت
 

يرتدي أعضاء فرقة Slipknot أقنعة وجه لجذب انتباه الجمهور وقد طرح أحد أعضاء المجموعة فكرة تغطية وجوههم، واستطاع أعضاء فرقة Slipknot إخفاء وجوههم لسنوات عديدة،  ومع انتشار شعبية الفرقة تم الكشف عن هويات أعضاء الفرقة في النهاية وأسمائهم .

سليبنوت بدون قناع
سليبنوت بدون قناع

 

سليبنوت
سليبنوت

ديد ماو 5

و ديدماو 5، هو دي جي مشهور من كندا واشتهر بارتدائه مجموعة من أقنعة الفئران بأشكال وألوان وأحجام مختلفة، و استوحى لقبه من جسد فأر متجمد وجده في جهاز كمبيوتر وقد ابتكر خوذة لدعم الاسم، وأصبحت إكسسوارًا أساسيًا له.

واسمه الحقيقى هو  جويل زيمرمان، ولكن لا يمانع من إزالة القناع في الظهور بالعديد من مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة به.

ديد ماو بدون قناع
ديد ماو بدون قناع

 

ديد ماو
ديد ماو

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة