بطولة حمل الزوجات.. تحد غريب ملىء بالعقبات.. فيديو

الخميس، 15 أغسطس 2024 03:11 م
بطولة حمل الزوجات..  تحد غريب ملىء بالعقبات.. فيديو بطولة حمل الزوجات
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس الأزواج المجريون مع الرياضيين الأولمبيين، حيث شارك 29 زوجًا في قرية تابيوبيسكي اليوم في سباق "حمل الزوجات" الخامس، وفقا لموقع "ديلى ميل".

انطلقت مجموعة من الرجال عبر التضاريس الوعرة والبرك الموحلة وهم يحملون شريكاتهم على ظهورهم، في محاولة ليكونوا أول من يعبر خط النهاية.

ولكن جائزة هذه الرياضة الغريبة أكثر غرابة، إذ يتم دفع جائزة الفريق الفائز في شكل بيرة، بما يكفي لوزن زوجته، وتتطلب قواعد السباق أن يحمل الأزواج زوجاتهم عبر مسار مليء بالعقبات في أقصر وقت ممكن.

يبلغ طول مضمار السباق حوالي 260 متراً، ويحتوي على مسارين للعقبات الجافة بالإضافة إلى خندق يبلغ عمقه حوالي متر واحد،  وتُظهر مقاطع الفيديو من سباق اليوم الأزواج وهم يعبرون خندقًا موحلًا مع زوجاتهم متشبثات بظهورهم، بينما يهتف المتفرجون للمتنافسين.

المنافسة بين الازواج
المنافسة بين الازواج

 

المنافسة
المنافسة

 

جزء من المنافسة
جزء من المنافسة

 

في حين ينجح بعض الأزواج في عبور العقبات بسهولة، يكافح آخرون، مع سقوط زوجة غاضبة عن ظهر شريكها أثناء دخوله الخندق، لكن الحدث الذي وقع يوم السبت لم يكن الأول من نوعه في القرية الواقعة جنوب شرق بودابست.

 

في عام 2020، جلب منظم الحدث الرياضي ExtremeRush البطولة إلى Tápióbicske، وفي حديثه لصحيفة "ميل أون لاين"، قال أحد المنظمين الرئيسيين في ExtremeRush، جيرجو جورالي، إن المنافسة بدأت بهدف تشجيع الناس على "العيش في اللحظة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة