عازف المزمار سيد الحسينى: أصبت بسرطان فى المخ وزملائى لا يسألوا عنى

الخميس، 15 أغسطس 2024 12:44 ص
عازف المزمار سيد الحسينى: أصبت بسرطان فى المخ وزملائى لا يسألوا عنى سيد الحسيني
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عازف المزمار الفنان سيد الحسيني عن حزنه وتأثره الشديد بسبب عدم سؤال زملائه عنه في أزمته الصحية، حيث أصيب بورم في المخ.

وأضاف الحسيني فى تصريحات له أنه لم يسأل عليه أحد حتى ولو هاتفيا بعد أن أصيب بورم في المخ، وأجرى جراحة صعبة لاستئصال الورم.

وأشار الحسيني إلى أنه لا يريد مساعدة مالية، وإنما كان يريد دعما معنويا فقط، وأضاف أن بعضهم لديه علم بمرضه وخضوعه لجلسات إشعاع وكيماوى.

ووجه الحسيني الشكر للفنانة نادية مصطفى ودكتور عاطف أمام ومنصور هندى أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين وفريق مسرح البالون ممن وقفوا إلى جواره في أزمته.

سيد الحسيني من أبناء قرية في محافظة الشرقية، تعلم عزف المزمار من خلال والده، الذي ورثه بدوره عن أبيه ثم  عمه يحيى عطية الحسيني حتى أصبح أهم عازف مزمار.

وتعاون الحسيني مع نجوم الغناء الكبار في حفلاتهم اللايف، وكان أول عمل له هو تعاونه معه الموسيقار ياسر رمضان فى مقدمة ونهاية مسلسل الضوء الشارد، ثم تبعه أكثر من تعاون مع عدد من النجوم في ألبوماتهم، منهم حكيم ومصطفى كامل وسعد الصغير وحجازي متقال وسيد الشاعر، وسيمون وأنوشكا وتامر حسنى وكاريكا، فضلاً عن  تعاونه مع الموزعين الموسيقيين الكبار مثل  طارق مدكور وأحمد عادل وباسم منير وغيرهم من الموسيقيين، إلى أن نجح في تكوين فرقة موسيقية باسمه، وأحيا بها العديد من الحفلات بدار الأوبرا، كما شارك في العديد من المهرجانات العربية والأوروبية، وحاز على العديد من الجوائز من مهرجان التراث الفني الشعبى في فرنسا وهولندا وكندا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة