كان ملكا لـ أوبرا وينفري .. جنيفر أنيستون تعيد تصميم قصرها الجديد

الخميس، 15 أغسطس 2024 05:16 م
كان ملكا لـ أوبرا وينفري .. جنيفر أنيستون تعيد تصميم قصرها الجديد جينيفر انيستون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجري جينيفر أنيستون عملية إعادة تصميم كبيرة لقصرها في مونتيسيتو، والذي اشترته من أوبرا وينفري مقابل 14.8 مليون دولار في عام 2022، وفي صور جوية جديدة لمزرعتها المترامية الأطراف، يبدو أن الممثلة جينيفر البالغة من العمر 55 عامًا، هدمت الفناء الخلفي للقصر لإفساح المجال أمام حمام سباحة داخلي، ومن أجل تركيب حمام السباحة الخاص بها، تمت إزالة العشب المورق الذي كان موجودًا في السابق بالكامل لاستيعاب وسائل الراحة الجديدة الخاصة بها.

Jennifer Aniston is in the midst of a major remodel of her Montecito mansion, which she purchased from Oprah Winfrey for $14.8 million back in 2022 (pictured in 2020)

وتقع المزرعة التي تبلغ مساحتها 4320 قدمًا مربعًا على قطعة أرض تبلغ مساحتها فدانًا واحدًا وتضم أربع غرف نوم.

وفي الصور، التي حصل عليها موقع DailyMail.com ، لقصر جينيفر انيستون كانت أعمال البناء جارية على قدم وساق، وكان المنزل يضم في السابق فناءً خلفيًا به درج حجري يؤدي إلى حديقة عشبية تحيط بها المساحات الخضراء، وقد اختفت جميعها الآن.

In new aerial photos of her sprawling farmhouse, it appears the actress, 55, demolished the property's backyard to make way for an inground pool

تشتمل المعدات اللازمة لتحويل الفناء الخلفي على رافعة كانت موضوعة بجانب الجزء الخارجي من حوض السباحة.

تم تصوير العديد من الأدوات والمعدات الأخرى في موقع البناء أيضًا. ليس من الواضح ما إذا كانت أنيستون تجري أي تجديدات أو إعادة تصميم أخرى في العقار.

In order to install her pool, the lush lawn that previously existed has been completely removed to accommodate her new amenity

واشترت أوبرا العقار الذي تبلغ مساحته فدانين في عام 2021 مقابل 10.5 مليون دولار وقسمته إلى عقارين المنزل الرئيسي المملوك الآن لأنيستون والمنزلين الصغيرين المصاحبين له تم بيعهما إلى صديقتها القديمة ومدربها الشخصي بوب جرين مقابل 2.3 مليون دولار.

ومنزل أنيستون الجديد، الذي تم بناؤه في عام 1998، يتمتع بإطلالات خلابة على المحيط والجبل، وتراسات متعددة، وحدائق ذات مناظر طبيعية، وساحة سيارات ضخمة، وكلها تقع في قطعة أرض خاصة تقع بين أشجار البلوط في نهاية ممر طويل مسور.

يتمتع المنزل بقدر كبير من الخصوصية في مبانيه المشجرة بكثافة والمروج العشبية وموقف سيارات كافٍ لاستيعاب خمسة عشر سيارة بسهولة، إنه ليس المنزل الوحيد الذي تمتلكه أنيستون، فهي تمتلك أيضًا قصرًا بقيمة 20.97 مليون دولار في بيل إير.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة