هشام ماجد ومعتز التوني لـ"واحد من الناس": مدينة العلمين الجديدة تشهد طفرة كبيرة ورائعة

الخميس، 15 أغسطس 2024 11:05 م
هشام ماجد ومعتز التوني لـ"واحد من الناس": مدينة العلمين الجديدة تشهد طفرة كبيرة ورائعة جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة اليوم من برنامج "واحد من الناس" الذي يذاع عبر قناة الحياة، المخرج معتز التوني، والفنان هشام ماجد، من مدينة العلمين الجديدة، على هامش فعاليات مهرجان العلمين.

بدوره، روى الفنان هشام ماجد، أصعب مواقف مرت عليه في حياته، قائلا: "كنت أذهب إلى مصايف في الإسكندرية وبورسعيد والعريش، وأصعب موقف في المصيف أنني كنت على وشك الغرق، لكنني أحب العمل في الصيف وعندما صورنا فيلم حملة فريزر كنا في عز الحر في شهر ٨".

من جانبه، قال المخرج معتز التوني: "هشام ماجد ناجح وحريص علي النجاح وهو منضبط جدا في مواعيده وأحب التعامل معه في الشغل، ونحن بيننا كيمياء مشتركة، ولم يحدث بيننا خلاف في أي وقت".

وأعرب التوني عن اندهاشه مما شاهده من تطور وروعة بمدينة العلمين الجديدة، متمنيا تصوير أحد أفلامه قريبا في العلمين، فيما أشاد هشام ماجد بما شاهده من طفرة كبيرة في العلمين ومباني ومناظر رائعة بمدينة العلمين الجديدة".

وعقب الإعلامي عمرو الليثي، قائلا: "قمت من قبل بزيارة مدينة العلمين لتصوير حلقات اختراق منذ ٢٠ عام عن الحرب العالمية الثانية، وكانت مليئة بالألغام والآن أصبحت مقصد سياحي مهم وتحولت إلى أرض الأحلام والأنغام".

فيما قال التوني: "أجمع بين الإخراج والتمثيل وكنت في البداية أقدم مشاهد قليلة مع المخرج أحمد الجندي ومع الوقت نجحت في التمثيل والإخراج وأكون قريب من الممثلين، وعندي مشكلة لو قدمت مشاهد كثيرة وأنا مخرج بكون متوتر".

في السياق، أوضح هشام ماجد، أن معتز التوني قريب منه والقاسم المشترك بينهما "الكوميديا وحب الضحك والهزار وحب العمل"، متابعا: "كل من يعمل معه يحبه وهذا سر نجاحه، ولا ينفعل في الغالب إلا في حالات قليلة أن يستمر تصوير المشهد لفترة طويلة وفي مكتب معتز دائما في طبق فاكهة ونلعب بلاستيشن".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة