5 أبراج ما بتعرفش تموف أون بسرعة.. تحتاج سنوات لتخطي العلاقات الفاشلة

الجمعة، 16 أغسطس 2024 10:00 ص
5 أبراج ما بتعرفش تموف أون بسرعة.. تحتاج سنوات لتخطي العلاقات الفاشلة اشخاص يصعب عليهم الفراق
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلنا خضنا تجارب انفصال مؤلمة في حياتنا، ولكن البعض يتمكن من تجاوز هذه التجارب بسرعة أكبر من الآخرين. في المقابل، ووفقًا لعلم الأبراج، هناك بعض الأبراج التي تجد صعوبة كبيرة في التعامل مع الفراق. في هذا السياق، يستعرض "اليوم السابع" أبرز الأبراج التي تعاني من صعوبة في تجاوز الانفصال، بناءً على ما أوضحته مايا ناجي، خبيرة الأبراج. 
 

أبراج ما بتعرفش تموف أون بسرعة:

برج السرطان:

يُعتبر  مولود برج السرطان من أكثر الأبراج عاطفية وحساسية يربط مولود السرطان علاقات عميقة جدًا، ويجد صعوبة كبيرة في الفراق، حيث يشعر وكأن جزءًا منه قد فقد، قد يجد صعوبة في التكيف مع التغيير في حياته العاطفية.

برج العذراء:

على الرغم من طبيعته العملية المنظمة، إلا أن  برج العذراء يقدر الاستقرار والأمان العاطفي قد يجد صعوبة في تقبل الفراق والتغيير في روتينه العاطفي، يرتبط عاطفيًا بعمق بشريك حياته، مما يجعل الفراق تجربة مؤلمة.

برج الميزان:

يبحث  برج الميزان دائمًا عن التوازن والانسجام في العلاقات. قد يجد صعوبة في التكيف مع الوحدة بعد الفراق، ويبذل  قصارى جهده للحفاظ على العلاقات.

برج الجدي:

يرتبط برج الجدي بعلاقاته ارتباطًا عميقًا، ويبني علاقات قوية ومستقرة. قد يجد صعوبة في التخلي عن هذه العلاقات، حتى لو كانت غير صحية.

برج الأسد:

قد يخاف مولود برج الأسد  من مواجهة الوحدة بعد الفراق،  أحيانا يشعر بالضياع والفراغ، و ويتساءل عما إذا كان سيجد الحب مرة أخرى مما يجعله يشعر بالقلق وفقدان الثقة في الآخرين .

ابراج لا يمكنها الفراق
ابراج لا يمكنها الفراق
أبراج يصعب عليها الفراق
أبراج يصعب عليها الفراق

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة