باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وزير الخارجية يتوجه إلى بيروت فى إطار دعم لبنان.. البيت الأبيض يندد بعنف المستوطنين ضد الفلسطينيين بالضفة.. قيود إيطالية صارمة للحد من السياحة المفرطة

الجمعة، 16 أغسطس 2024 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وزير الخارجية يتوجه إلى بيروت فى إطار دعم لبنان.. البيت الأبيض يندد بعنف المستوطنين ضد الفلسطينيين بالضفة.. قيود إيطالية صارمة للحد من السياحة المفرطة الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

البرلمان التايلاندى ينتخب بايتونجتارن شيناواترا رئيسة جديدة للوزراء

انتخب البرلمان التايلاندى اليوم الجمعة، بايتونجتارن شيناواترا، رئيسة جديدة للوزراء، خلفا لسريتا تافيسين الذى قضت المحكمة الدستورية بإقالته من منصبه لقيامه بانتهاك الدستور بتعيين وزير مدان جنائيا.

البرلمان التايلاندى ـ صورة أرشيفية

مقتل وإصابة 12 مسلحا خلال عملية أمنية شمال غربى باكستان

أعلن الجيش الباكستانى مقتل سبعة مسلحين وإصابة خمسة آخرين خلال عملية أمنية فى منطقة كورام بإقليم خيبر بختونخوا شمال غربى البلاد.
الجيش الباكستانى ـ صورة أرشيفية
 

جيش الاحتلال يصدر أوامر بإخلاء مناطق جديدة من خان يونس ودير البلح

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي أوامر بإخلاء مناطق جديدة من خان يونس ودير البلح في قطاع غزة، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

الوضع فى غزة
 

حظر التدخين ومنع السيلفى.. قيود إيطالية صارمة للحد من السياحة المفرطة

أكدت السلطات الإيطالية اتخاذ تدابير وقواعد صارمة في بعض النقاط الرئيسية في البلاد سواء على الشواطئ أو في الشوارع وذلك لإدارة الزيادة في عدد السائحين التى تسببت في السياحة المفرطة ، حسبما قالت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية.
إيطاليا
 

وسط هتافات "شكرا جو".. بايدن وهاريس يظهران معا للمرة الأولى منذ انسحابه

عقد الرئيس  الامريكي جو بايدن ونائبته المرشحة لخلافته كامالا هاريس اول حدث مشترك لهما منذ انسحاب بايدن من سباق انتخابات الرئاسة الامريكية 2024، ودعمها لتأخذ مكانه على قمة قائمة الاقتراع الديمقراطية، وخرج الاثنان معًا وسط هتافات لإلقاء ملاحظات على خشبة المسرح في كلية مجتمع مقاطعة برينس جورج في ماريلاند حول الاقتصاد وما فعلته إدارتهم لتخفيف التكاليف على الأمريكيين.

بايدن 

وزير الخارجية يتوجه إلى بيروت فى إطار تقديم الدعم للبنان

توجه وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبدالعاطى، اليوم الجمعة، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك فى إطار تقديم الدعم للبنان الشقيق فى خضم الأحداث الجارية التى يمر بها، والعمل على خفض وتيرة التصعيد المتزايدة التى تشهدها المنطقة، صرح بذلك السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة ومدير إدارة الدبلوماسية العامة.

وزير الخارجية 

البيت الأبيض يندد بعنف المستوطنين ضد الفلسطينيين فى الضفة الغربية

ندد البيت الأبيض، بأعمال العنف التى ارتكبها مستوطنون ضد مدنيين فلسطينيين فى الضفة الغربية، وذلك بعد هجوم أسفر بحسب السلطة الفلسطينية عن مقتل شخص وإصابة آخر بجروح خطرة.
البيت الأبيض ـ صورة أرشيفية
 

استشهاد فلسطيني استهدفته طائرة مسيرة فى حى الرمال وسط مدينة غزة

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل، بسقوط شهيد في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين ببلدة الزوايدة وإصابات في قصف إسرائيلي على منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

الوضع فى غزة

طوارئ فى أفريقيا بسبب تفشى جدرى القرود بلا علاج.. الكونغو بؤرة المرض الأولى تسجل 15 ألف إصابة و461 حالة وفاة.. المرض ينتشر عبر الاتصال الجنسى إلى دول الجوار.. ونسخة جديدة للمرض تثير القلق قد تنتقل بسهولة أكبر

العالم هذا الصباح.. إعلان حالة الطوارئ فى جنوب ليبيا بسبب السيول والأمطار.. وترامب يحمل منافسته الديمقراطية كامالا هاريس مسؤولية التضخم بالولايات المتحدة.. وفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية في سريلانكا

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة