سعره 5 ملايين.. فوز بريطانيين بأغلى عقار بسحب تذكرة قيمتها 20 جنيهًا إسترلينيًا

السبت، 17 أغسطس 2024 11:34 ص
سعره 5 ملايين.. فوز بريطانيين بأغلى عقار بسحب تذكرة قيمتها 20 جنيهًا إسترلينيًا الزوجان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ثنائي حديثا الزواج إنهما حصلا على "أفضل هدية زفاف على الإطلاق" بعد الفوز بمنزل قيمته 5 ملايين جنيه إسترلينى، حيث فازت هيلارى وفرانكو ماكمينوس، بمنزل فاخر مكون من 4 غرف نوم فى قرية فيكتوريا بارك فى هاكنى، أحد أحياء لندن، كما يضم المنزل صالة ألعاب رياضية وساونا وغرفة ألعاب، وهو أغلى عقار على الإطلاق يتم الفوز به فى سحب جوائز فى المملكة المتحدة.

الزوجان
الزوجان

واشترت هيلارى، البالغة من العمر 30 عامًا، تذكرة للسحب مقابل 20 جنيها إسترلينيا فقط، وكان الزوجان يجلسان للاسترخاء فى ليلة الجمعة عندما سمعا طرقًا على الباب غير حياتهما، بحسب mirror.

جيم
جيم

قالت السيدة البريطانية: "اعتقد زوجى أنهم ربما فتحوا الباب الخطأ فى البداية، والحمد لله أنهم لم يفعلوا ذلك، الأمر برمته جنونى، نشعر وكأننا أسعد الناس فى العالم"، ويقول التقرير إن "كلاهما من لندن، ولكنهما يعيشان حاليًا فى نوتنجهامشاير"، فيما فاز الزوجان بالمنزل الفخم و250 ألف جنيه إسترلينى نقدًا من خلال سحب منزل Omaze Million Pound.

حديقة
حديقة

قالت هيلارى: "لقد تزوجنا منذ شهرين فقط، وكان ذلك أفضل يوم فى حياتنا، لم نعتقد أبدا أننا سنتفوق عليه، ولكن كل هذا يأتى فى المرتبة الثانية فهذه أفضل هدية زفاف على الإطلاق.. يأتى المنزل المذهل بدون رهن عقارى، مع تغطية جميع رسوم الدمغة والرسوم القانونية".

تزوجت هيلارى، التى عملت كمعلمة لغة إنجليزية فى مدرسة ثانوية محلية فى نوتنغهام على مدار السنوات الست الماضية، من فرانكو، 34 عامًا، فى مارس من هذا العام، حيث كان الزوجان معًا لمدة 8 سنوات قبل عقد قرانهما، وسيقومان بترقية شهر العسل إلى اليابان فى وقت لاحق من هذا العام.

الزوجان البريطانيان يعيشان حاليًا فى منزل جديد البناء مكون من 3 غرف نوم فى ريف نوتنغهامشاير، والذى اشترياه مقابل 250 ألف جنيه إسترلينى العام الماضى بعد الادخار لمدة 4 سنوات لدفع وديعة، وقالت هيلارى: "أفضل ما فى الفوز بهذا المنزل هو أننى أتقاسمه مع حب حياتى".

وتابعت: "لقد تزوجنا منذ بضعة أشهر فقط، وكنا نتطلع بالفعل إلى التخطيط لبقية حياتنا معا، لكن هذا الفوز غيّر مستقبلنا إلى الأبد لن نضطر أبدا إلى القلق بشأن المال مرة أخرى وهو شعور لا يصدق".

وأضافت: "لقد وفرنا الكثير من المال لمدة 4 سنوات لشراء منزلنا الأول، لكن اتضح أن كل ما نحتاجه هو 20 جنيهًا إسترلينيا وقليلا من الحظ للحصول على منزلنا الثانى، وما أجمل هذا المنزل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة