علي معلول يفتح باب المجد للاعبي شمال أفريقيا فى الأهلي.. نجاح تجربة النجم التونسي تمهد لضم 3 نجوم.. يحيى عطية الله أولى الصفقات.. مفاوضات قوية مع محمد علي بن رمضان.. وأشرف داري مرشح لخلافة عبد المنعم فى الدفاع

السبت، 17 أغسطس 2024 03:00 م
علي معلول يفتح باب المجد للاعبي شمال أفريقيا فى الأهلي.. نجاح تجربة النجم التونسي تمهد لضم 3 نجوم.. يحيى عطية الله أولى الصفقات.. مفاوضات قوية مع محمد علي بن رمضان.. وأشرف داري مرشح لخلافة عبد المنعم فى الدفاع يحيى عطية الله
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة تردد الكثير من أسماء نجوم شمال أفريقيا المرشحة للانضمام إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، ويبحث الفريق الأحمر عن دعم صفوفه بأقوى الصفقات استعداداً لموسم قوي يشهد العديد من المنافسات المحلية والدولية.

وبدا واضحاً سياسة القلعة الحمراء فى التوجه نحو التعاقد مع صفقات من شمال أفريقيا، منذ تألق النجم التونسي ظهير أيسر القلعة الحمراء، والذي حجز مكانه بشكل أساسي فى تشكيل الفريق، وكذلك فى قلوب الجماهير الحمراء على مدار السنوات التي قضاها داخل القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق فى 2016 قادماً من الصفاقسي التونسي، ليصبح واحداً من أهم نجوم وقادة الفريق الأحمر.

يحيى عطية الله أول الصفقات

يترقب المغربي يحيى عطية الله  ، ظهير أيسر النادي الأهلي الجديد، بدء مسيرته مع الأهلي بعد الانضمام إلى صفوفه بشكل رسمي، عقب الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع النهائي، ومن المقرر أن يبدأ عطية الله مسيرته مع الأهلي مع بداية فترة الإعداد التي ستنطلق نهاية أغسطس الجاري، وسيتحدد موعدها بشكل نهائى خلال الأيام القادمة من قبل مارسيل كولر المدير الفني، والتي ستشهد الظهور الأول للنجم المغربي في تدريبات الأهلي.

محمد علي بن رمضان

دخل الأهلي فى مفاوضات مكثفة مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لارتداء القميص الأحمر من أجل تعويض النجم المالي آليو ديانج، الذى انتقل مؤخراً لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وطلب النادي المجري الحصول على 3 ملايين دولار لبيع اللاعب، ثم وافق على تخفيض المبلغ إلى مليونى و700 ألف دولار. ويُعد بن رمضان أحد اللاعبين المطلوبين من مارسيل كولر مدرب الفريق، وأنه على الرغم من صعوبة إتمام الصفقة التى تواجه العديد من العقبات إلا أن سياسة الأهلى مازالت تركز على دول شمال أفريقيا فى ضم الصفقات.

أشرف داري

اقترب مسئولو النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع الوداد السابق والمحترف فى صفوف نادي بريست الفرنسي، حسب تصريحات وكيل أعمال اللاعب، الذي يؤكد التقدم فى ملف مفاوضات الأهلي. تأتي مفاوضات الأهلي مع أشرف داري لتدعيم دفاع الفريق الذي يعاني من عجز شديد بعد احتراف محمد عبد المنعم في نادي نيس الفرنسي والذي سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات المقبلة بالإضافة إلي رحيل محمود متولي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة