لطلاب الثانوية العامة.. فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة بجامعة الإسكندرية الأهلية للعام الجديد.. التقديم من اليوم ولمدة أسبوع إلكترونيا.. 19 تخصصا فى مختلف المجالات تضم برنامج الطب والجراحة والأسنان

السبت، 17 أغسطس 2024 02:00 م
لطلاب الثانوية العامة.. فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة بجامعة الإسكندرية الأهلية للعام الجديد.. التقديم من اليوم ولمدة أسبوع إلكترونيا.. 19 تخصصا فى مختلف المجالات تضم برنامج الطب والجراحة والأسنان فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة الإسكندرية الأهلية، عن فتح باب التقديم لجامعة الإسكندرية الأهلية للحاصلين علي الثانوية العامة عام2024/2025 فى كآفة التخصصات العلمية من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة ، وذلك منذ بداية الإعلان عن فتح باب التقديم ولمدة أسبوع من الآن مع اختيار 5 رغبات للتقديم فى التخصصات العلمية وليس اكثر .

كما أعلنت عن فتح الباب للتقديم للتخصصات العلمية المختلفة وهم 19 تخصص علمى مختلف وهم كلية الطب ـ برنامج الطب والجراحـة، كلية طب الأسنان ـ برنامج طب وجراحة الفم والأسنـان ، كلية الصيدلة ـ برنامج فارم دى كلينيكـال ،كلية الهندسة الحاسبات والاتصالات، برنامج الميكاترونكس وهندسة الروبوتـات، برنامج العمارة والتشييد، برنامج الأمن السيبرانى ، ـبرنامج الأنظمة الذكية ، برنامج هندسة الكهروميكانيكا، برنامج هندسة البترول ، برنامج علوم البيانات، برنامج صناعة البرمجيات والوسائط المتعددة ، برنامج البنوك والتمويل، برنامج الادارة، برنامج التسويق- برنامج المحاسية ونظم المعلومات، برنامج الجيوماتكس والدراسات المساحية، برنامج الإعلام الرقمى، برنامج الصوتيات واللسانيات

والتسجيل يتم من خلال الموقع الألكتروني من خلال الرابط التالي:-http://anu.alexu.edu.eg/، على أن يكون القبول النهائى وفقاً لدرجات المتقدمين واجتياز اختبارات الالتحاق كما اعلنت ان الأوراق المطلوبة للتقديم فى الجامعة هى شهادة اتمام الثانوية العامة او ما يعدلها شهادة ميلاد الطالب وصورة بطاقة الرقم القومي وولى امره شهادة تسلسل الدراسى للطالب واستيفاء استمارة التقديم.

كما تقدم الجامعة منح تفوق للمتفوقين علمياً ورياضيا، تمنح خصم 30% لمنتسبى جامعة الاسكندرية ، تمنح خصم 20% للعاملين فى القطاع الحكومى "يطبق هذا الخصم على المصروفات غير التشغيلية".

وكانت قد افتتحت جامعة الإسكندرية الأهلية وحققت نجاح كبير واقبال من الطلاب فور الإعلان عنها فى 6  كليات وهى  كلية الطب ـ برنامج الطب والجراحـة ، كلية طب الأسنان ـ برنامج طب وجراحة الفم والأسنـان ،كلية الصيدلة ـ برنامج فارم دى كلينيكـال ،كلية الهندسة ( برنامج العمارة والتشييد ـ برنامج الحاسبات والاتصالات ـ  برنامج الميكاترونكس وهندسة الروبوتـات )، ـ كلية علوم الحاسب والبيانات "برنامج الأمن السيبرانى ـ برنامج الأنظمة الذكية"، كلية العلوم ـ برنامج صناعة البرمجيات والوسائط المتعددة.

وقال الدكتور عبدالعزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، أن الجامعة تسعى الى عقد العديد من البرتوكولات التعاون مع كبرى الجامعات والمؤسسات و يهدف إلى إنشاء مجموعة من الدرجات العلمية المزدوجة والدرجات المشتركة التي تدعم رؤية مصر 2030، والمُرتبطة بالبرامج ذات الصلة بالصناعة وبرامج الابتكار التي من شأنها تحقيق تنافسية التعليم خاصة في جامعة الإسكندرية الأهلية وتوفير فرص للطلاب في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، والتعاون أيضًا من خلال المشاريع البحثية المُشتركة والإشراف العلمي المُشترك، وتبادل الأساتذة بين الجامعتين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة