مان يونايتد ضد فولهام .. برونو فيرنانديز يوجه رسالة لمدربي الفانتازي

السبت، 17 أغسطس 2024 05:10 م
مان يونايتد ضد فولهام .. برونو فيرنانديز يوجه رسالة لمدربي الفانتازي برونو فيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز رسالة بشأن فوز مان يونايتد ضد فولهام في المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي ، وانتهت بفوز الشياطين الحمر 1-0 على ملعب "أولد ترافورد".

مان يونايتد ضد فولهام
 

وقال برونو فيرنانديز عن فوز فريقه مان يونايتد ضد فولهام على ملعب "أولد ترافورد"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، "لا شيء يضاهي شعور العودة إلى أولد ترافورد".

وعن اختيار مدربي الفانتازي له في أول جولة بالدوري الإنجليزي دون أن يقدم شيئًا لهم، قال بورنو فيرنانديز، "مدربو الفانتزي الذين يثقون بى آسف لما حدث بالأمس.. سأعوضكم لاحقًا".

وأهدر النجم البرتغالي برونو فيرنانديز 3 فرص مؤكدة لصالح مانشستر يونايتد أمام فولهام في مباراة الأمس.

مان يونايتد ضد فولهام
 

وأحرز هدف فوز مان يونايتد ضد فولهام في مباراة الأمس الوافد الجديد جوشوا زيركزي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

ودخل اليونايتد مباراة فولهام، بحثًا عن أولى خطواتهم نحو اللقب الغائب منذ 12 عاما وتحديدا منذ موسم 2012-2013، ويرغب الفريق في إستعادة أمجاد وانجازات الماضي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحسين نتائجه هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، بينما جاء فولهام في المركز 13 برصيد 47 نقطة.

وخسر مانشستر يونايتد لقب بطولة درع المجتمع الإنجليزي، بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي في أول مبارياته للموسم الجديد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة