برج الثور.. حظك اليوم الأحد 18 أغسطس: رحلة قصيرة

الأحد، 18 أغسطس 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 18 أغسطس: رحلة قصيرة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسئولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم ويخلصون لها ومستعدون لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

استفد من الإيجابية في مكان العمل، ستظل نسبة النجاح عالية، سيكون الأداء أفضل في جميع المجالات، سيتم إنجاز المهام الإدارية والتنظيمية، ستعمل برؤية كبيرة، ستكون نتائج العمل إيجابية، ستزداد الإنجازات وستكون المناقشات ناجحة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تتعزز المحبة والثقة، وسوف تظهر اهتمامك بلقاء أحبائك حافظ على قوتك العاطفية، سوف تكون متقدمًا في التعبير العاطفي وتكون قادرًا على التعبير عن رأيك وتقضي أوقاتًا طيبة مع أحبائك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

التوتر والقلق يؤثران بشكل كبير على صحتك الجسدية فلا بد من الابتعاد عن التوتر مع الاكثار من تناول المشروبات التى تعمل على هدوء الأعصاب والاسترخاء.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة من العمل وتسافر فى رحلة قصيرة مع عائلتك أو أصدقائك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة