دوجلاس لويز يتصدر أغلى انتقالات الدوري الإيطالي فى الصيف

الأحد، 18 أغسطس 2024 01:00 ص
دوجلاس لويز يتصدر أغلى انتقالات الدوري الإيطالي فى الصيف دوجلاس لويز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت منافسات كرة القدم في الدوري الإيطالي مساء السبت، ويتنافس 18 ناديا للتتويج بلقب الكالتيشو في الموسم الجديد 2024-25.

واستعاد إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وكان الفريق الأفضل في إيطاليا بفارق 19 نقطة عن غريمه إيه سي ميلان، ولم يفز أي نادٍ إيطالي بلقبين متتاليين منذ  يوفنتوس فى عام 2020 لكن إنتر مرشح بقوة للاحتفاظ بلقبه.

ونجح نادي يوفنتوس فى التتويج باللقب 36 مرة متفوقًا على إنتر ميلان الذي حاز على 20 لقبًا في الدوري الإيطالي، بينما يحتل ميلان المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجًا بواقع 19 مرة.

وبحسب ترانسفير ماركت، فإن الدوري الإيطالي لم يشهد سوى 3 صفقات جديدة مقابل أكثر من 30 مليون يورو.

ويعتبر دوجلاس لويز أغلى صفقة في تاريخ الميركاتو الصيفي، ودفع يوفنتوس لفريق أستون فيلا 51.5 مليون يورو لضم الدولي البرازيلي، ليبدأ مهمة جديدة تحت قيادة تياجو موتا بعد انتقاله من بولونيا إلى تورينو.

ويعد أليساندرو بونجيورنو من بين أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وقد حدده كونتي باعتباره مثاليًا لتشكيلته المفضلة 3-5-2حيث حل انتقاله إلى نابولي ى المركز الثانى مقابل 35 مليون يورو.

ويحتل أرتيم دوفبيك المركز الثالث بعد أن أنفق روما 30.5 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الأوكراني 27 عامًا الذى سجل 24 هدفًا في الدوري الإسباني حيث قاد جيرونا إلي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وضمت أغلى انتقالات الدوري الإيطالي هذا الصيف 2024-25 كلا من:

دوجلاس لويز، 51.5 مليون يورو، يوفنتوس.

أليساندرو بونجيورنو، 35 مليون يورو، نابولي.

أرتيم دوفبيك، 30 مليون يورو، روما.

ديفيد فراتيسي، 29 مليون يورو، الإنتر. 

ماتياس سولي، 25 مليون يورو، روما.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة