ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الأحد، 18 أغسطس 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز كتاب مرثية هيلبيلي
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

كتاب "مرثية هيلبيلي"

جاءت في المرتبة الأولى رواية مرصية هيلبيلى، بقلم جيه دي فانس، وتدور حول نخريج كلية الحقوق بجامعة ييل والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس لعام 2024 إلى صراعات الطبقة العاملة البيضاء من خلال قصة طفولته.

1
كتاب مرثية هيليبيلي

كتاب فن القوة

جاءت في المرتية الثانية من قائمة نيويورك تايمز، كتاب فن القوة بقلم نانسي بيلوسي، وتروي الممثلة من كاليفورنيا رحلتها في السياسة، بما في ذلك وقتها باعتبارها أول امرأة تشغل منصب رئيسة مجلس النواب.

2
فن القوة

كتاب مُحكَم أكثر من اللازم

جاءت في المرتبة الثالثة،  كتاب محكم عليه أكثر من اللازم بقلم نيل جورسوتش وجاني نيتز، وتدور حول قاضي مشارك في المحكمة العليا للولايات المتحدة يتساءل عن كمية وتعقيد القوانين في أمريكا.

3
محكم أكثر من اللازم

كتاب "الجيل القلق"

جاء فى المرتبة الرابعة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات  الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية.

4
الجيل القلق

الجسم يحتفظ بالنتيجة

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب الجسم يحتفظ بالنتيجة بقلم بيسل فان دير كولك، وتدور حول كيف تؤثر الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة للتعافي.

5
الجسم يحافظ على النتيحة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة