أشرف صبحي يشكر وزير الاتصالات وهيئة البريد لإصدار طوابع تذكارية لأبطال الأولمبياد

الإثنين، 19 أغسطس 2024 12:28 م
أشرف صبحي يشكر وزير الاتصالات وهيئة البريد لإصدار طوابع تذكارية لأبطال الأولمبياد طوابع المؤتمر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر للدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعبده علوان القائم بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، على إصدار طوابع تذكارية للمؤتمر الكشفي العالمي الـ43 ولأبطال مصر الحاصلين على ميداليات باولمبياد باريس.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الخطوة تأتي تتويجاً للتعاون المثمر بين الوزارتين، مؤكداً أهمية توثيق مثل هذه الأحداث الوطنية المهمة، مشيراً إلى أن إصدار الطوابع البريدية وسيلة فعالة لنشر الوعي بأهمية الرياضة والرياضيين، وتسليط الضوء على الإنجازات المصرية على المستويين المحلي والدولي.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالدور الكبير الذي توليه وزارة الاتصالات  لتوظيف التكنولوجيا الحديثة لخدمة المجتمع المصري، موضحاً أن إصدار الطوابع البريدية يمثل إضافة نوعية لمجموعة الطوابع التذكارية التي تصدرها هيئة البريد المصري، والتي تحظى بإقبال كبير من هواة جمع الطوابع في مصر والعالم.

ولفت وزير الشباب إلى أن إصدار طابعين تذكاريين، الأول بمناسبة انعقاد المؤتمر الكشفي العالمي الـ 43 في مصر، هو توثيقاً لأكبر حدث كشفي عالمي يشارك فيه أكثر من 2000 كشاف يمثلون 176 دولة، وتحت رعاية كريمة من رئيس الجمهورية، والثاني تكريماً لأبطال مصر الفائزين بميداليات في أولمبياد باريس.

المؤتمر الكشفى العالمى
المؤتمر الكشفى العالمى

 

طوابع الابطال
طوابع الابطال

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة