بعد 335 يوماً.. إسدال الستار على دوري nile.. الأهلي يحصد اللقب الـ44 فى تاريخه والثاني على التوالي.. بيراميدز يكتفي بالوصافة.. الزمالك يحتل المركز الثالث.. والمصري يخطف لقب الحصان الأسود وينضم لقائمة الكبار

الإثنين، 19 أغسطس 2024 11:37 ص
بعد 335 يوماً.. إسدال الستار على دوري nile.. الأهلي يحصد اللقب الـ44 فى تاريخه والثاني على التوالي.. بيراميدز يكتفي بالوصافة.. الزمالك يحتل المركز الثالث.. والمصري يخطف لقب الحصان الأسود وينضم لقائمة الكبار الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مسابقة الدوري موسم 2023-2024، بعد ماراثون امتد لنحو 11 شهراً ما يعادل 335 يوماً، شهدت الكثير من المتعة والإثارة، خاصة في صراع المقدمة، الذي ظل مشتعلاً داخل المربع الذهبي حتى الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، وهو ما أضفى على الدوري نوعاً من التشويق، حيث ظلت الجماهير تترقب بطل تلك النسخة حتى الأسابيع الأخيرة، إلى أن نجح النادي الأهلي في حسم الأمر.

الأهلي يحصد اللقب الـ44 فى تاريخه

نجح النادي الأهلي في حصد لقب الدوري للعام الثاني على التوالي والنسخة رقم 44 في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعدما نجح الفريق الأحمر في السيطرة على القمة برصيد 85 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، فاز خلالها فى 27 لقاءً، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر 3 مباريات فقط، وسجل لاعبو الأهلي 75 هدفاً واستقبلت شباكهم 28.

بيراميدز

اكتفى فريق بيراميدز بوصافة جدول الدوري بعدما توقف رصيده عند النقطة 79، حصدها السماوي من 34 مباراة، فاز في 24 مباراة وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 62 هدفاً واستقبلت شباكهم 27، ورغم التواجد في الوصافة إلا أن بيراميدز قدم موسماً استثنائياً وسيطر على القمة لفترة طويلة وكان قريباً من التتويج لولا عودة الأهلي للدفاع عن اللقب بعد الانتهاء من المنافسات الأفريقية والفوز بالمؤجلات.

الزمالك

لم يكن الموسم الجاري هو الأفضل بالنسبة لعشاق القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج الفريق، بالإضافة إلى الانسحاب من مباراة القمة في الدور الثاني، الأمر الذي حرم الفريق الزمالك من 6 نقاط ليتوقف رصيده عند النقطة 56 بعد خوض 34 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر 9 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 53 هدفاً واستقبلت شباكهم 37، ليحتل المركز الثالث.

المصري

قدم النادي المصري موسماً استثنائياً تحت القيادة الفنية لمدربه علي ماهر، والذي نجح في موسمه الأول مع الفريق في ضم صفقات قوية وحجز المقعد الرابع بالمربع الذهبي ومناطحة الكبار، والفوز بتأشيرة التأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليعيد أمجاد أبناء المدينة الباسلة، وخاض المصري 34 مباراة فاز خلالهم في 16 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصري 41 هدفاً واستقبلوا 39.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة