عروسان بريطانيان يقدمان هدايا غير تقليدية من المكتبة لضيوف زفافهما.. فيديو

الإثنين، 19 أغسطس 2024 11:00 ص
عروسان بريطانيان يقدمان هدايا غير تقليدية من المكتبة لضيوف زفافهما.. فيديو هدايا حفل الزفاف
إبهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لمسة إبداعية وعاطفية، أذهل عروسان ضيوف حفل زفافهما بهدية غير تقليدية، حيث قدما لكل ضيف كتابًا مختارًا بعناية ليناسب ذوقه الشخصي، لتعكس هذه الهدية المميزة اهتمام العروسين بالقراءة وتقديرهما لوجود أحبائهم في يومهما الخاص، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانية.

الكتب، التي لفها الزوجان في ورق لتتناسب مع مخطط ألوانهما، لم تحتوي فقط على ملاحظة لطيفة تشرح سبب اختيارهما للقصة، بل احتوت أيضًا على رقم طاولة الضيف، وقد نجح الزوجان في تجسيد هذه الفكرة الصادقة، حيث شاركاها في مقطع فيديو تم نشره على تطبيق "تيك توك"، من حفل زفافهما، في بيدفورد، بإنجلترا.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي حقق أكثر من 140 ألف مشاهدة، اللمسة الرائعة بكل تفاصيلها، حيث أنشأ الزوجان رف كتب به جميع الروايات ملفوفة في ورق ملون بألوان الباستيل مع طباعة أسماء الضيوف عليها ورقم طاولتهم.

بمجرد أن يجد الضيف اسمه على الكتاب، يكتشف ما كتبته له نادية، وأشلي، في رسالة توضح سبب اختيارهم لهذا الكتاب بالتحديد، وتتضمن رسالة العروسين: "نحن الاثنان نحب القراءة، لذا كانت خزانة الكتب مناسبة تمامًا ليومنا".

ويقول التقرير: "خلال فترة التحضير لحفل الزفاف، بحث الزوجان في مجموعاتهما الشخصية ومتاجر التبرعات عن الكتاب المثالي لكل ضيف، ولم تكن هناك قواعد محددة، حيث تم اتخاذ بعض الاختيارات بناءً على الهوايات، بينما كانت الاختيارات الأخرى مجرد كتب اعتقدوا أن ضيوفهم سيستمتعون بها".

وقالت العروس: "كان من الرائع رؤية ردود أفعال الضيوف عندما دخلوا الغرفة ورأوا خزانة الكتب"، حيث صنعت نادية وأشلي الأغطية المؤقتة بأنفسهما، باستخدام آلة قص الورق لإنشاء حروف الأسماء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة