لإطلالة جذابة.. نصائح بسيطة لمكياج الشاطئ تعرفي عليها

الإثنين، 19 أغسطس 2024 01:00 م
لإطلالة جذابة.. نصائح بسيطة لمكياج الشاطئ تعرفي عليها الماكياج
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف إطلالة الشاطئ عن أى إطلالة أخرى من حيث ستايل اللبس والماكياج وتسعى الفتيات دائمًا فى الظهور بشكل مميز وجذاب، لذلك نقدم نصائح لوضع ماكياج مناسب على الشواطئ فى فصل الصيف حسب ما ذكره موقع "allure".

كيفية وضع مكياج الشاطئ

لا تنسَ أبدًا واقي الشمس الخاص بك

قبل وضع أي ماكياج، ضعي طبقة من واقي الشمس، اتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل حتى يمتص بالكامل،  يجب أن يجف ليكون فعالاً بالكامل وبحيث لا يلطخ أي شيء تضعينه فوقه. عندما تحتاجين إلى إعادة وضعه، جربي واقي الشمس البودرة.

تجنبِ كريم الأساس السميك والكريمي

في الطقس الرطب، أي شيء كريمي أو دهني  مثل كريم الأساس أو الكونسيلر، سوف يلطخ على الفور تقريبًا إذا كنت لا تستطيعين تخيل الاستغناء عن التغطية، فحاولي خلط القليل من كريم الأساس مع واقي الشمس الخاص بك وتطبيقه على البشرة، يجب أن تكون أي منتجات تضعينها خفيفة وشفافة.

ضعي برونزر غير لامع

يجب أن يعزز أي مكياج تستخدمينه لون بشرتك الطبيعي، اختاري بودرة برونزر بدرجة تشبه السمرة الطبيعية ولا تحتوي على أي لمعان لأنها لن تبدو طبيعية في الشمس الساطعة، ضعي بودرة البرونزر على جفنيك، وفوق عظام وجنتيك، وعلى تفاحتي وجنتيك. يمكنك أيضًا وضع القليل منها على جبهتك وصدغيك وذقنك، ثم ضعي القليل من أحمر الخدود الوردي على وجنتيك.

استخدم المنتجات المقاومة للماء

لا تدعي المكياج يمنعك من السباحة أو التدحرج على الرمال، مع المكياج المقاوم للماء ، يمكنك أن تتعرقي دون القلق بشأن خطوط الماسكارا أو تلطيخ الكونسيلر.

تجنب ملمع الشفاه

ضعي أحمر الشفاه غير اللامع أو الملوّن على شفتيك، لأن التركيبات اللامعة ستزول بسهولة في الحرارة ضعي القليل منه في منتصف الفم". يمكنك أيضًا استخدام أحمر الشفاه أو مرطب الشفاه إذا كنت تريدين ترطيبًا بدون لون.

ماكياج الصيف
ماكياج الصيف

 

ماكياج الفيديو
مكياج الفيديو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة