لسه قدامك فرصة.. 15 سبتمبر آخر موعد للمشاركة فى مسابقة مهرجان نبتة

الإثنين، 19 أغسطس 2024 04:02 م
لسه قدامك فرصة.. 15 سبتمبر آخر موعد للمشاركة فى مسابقة مهرجان نبتة مهرجان "نبتة" للطفل
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مهرجان نبتة للطفل لعام 2024، الذي تقيمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هامش الدورة الثانية من مهرجان العلمين، مسابقة مخصصة للمحتوى العائلي والخاص بالأطفال، تهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للطفل والأسرة، من خلال توفير منصة للشركات وصانعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.

تسعى المسابقة لاكتشاف وتعزيز الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، كتابة السيناريو، الشعر للأطفال وفي مجال الأفلام، أفلام متحركة "ثنائية أو ثلاثية الأبعاد"، أفلام حية للأطفال سواء قصيرة أو طويلة، وفي مجال الدراما سواء مسلسلات تلفزيونية أو رقمية للأطفال، متحركة أو حية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجته وتصميم الشخصيات.

أكد الفنان احمد أمين، رئيس مهرجان "نبتة" للأطفال، وضع خطة مستقبلية لاستمرار المهرجان وانتشاره فى كل محافظات مصر للوصول لكل الأطفال من مختلف المحافظات والقرى والنجوع.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تقييم الأعمال المشاركة فى مسابقة المهرجان ومنح جوائز «نبتة للطفل» لعام 2024، وتم تخصيص المسابقة للمحتوى العائلى والخاص بالأطفال، وتهدف إلى دعم وتشجيع الإبداع فى المحتوى الموجه للطفل والأسرة من خلال توفير منصة للشركات وصانعى المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة. وتسعى المسابقة لاكتشاف وتعزيز الأعمال المتميزة فى مختلف الفئات الإبداعية، فى الكتابة سواء كتب الأطفال، كتابة السيناريو، الشعر للأطفال وفى مجال الأفلام، أفلام متحركة "ثنائية أو ثلاثية الأبعاد"، أفلام حية للأطفال سواء قصيرة أو طويلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة