جوميز: قوة الأهلى فى لعبه كفريق واحد والزمالك يحتاج الذكاء للفوز بالسوبر

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 01:19 ص
جوميز: قوة الأهلى فى لعبه كفريق واحد والزمالك يحتاج الذكاء للفوز بالسوبر جوميز
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك، أن قوة النادى الأهلى تكمن فى لعبه كفريق واحد ولا يلمع أحد بعينه فى الفريق، والزمالك يمتلك إمكانيات كبيرة للفوز بكأس السوبر.

وقال جوزيه جوميز، خلال حواره مع محمد المحمودي فى برنامج "هاتريك" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "الأهلى يمتلك لاعبين عظماء لا يعنى أى شيء إذا لم تلعب بشكل جيد داخل الملعب، والأهلى فريق قوى جدا ولديهم قدرة كبيرة فى استغلال قوتهم فى المباريات ويحققون الفوز، لأنهم يغلقون المساحات ويحمون منطقة الجزاء، وكل مرة يصلون إلى منطقة الجزاء عند المنافس يخلقون خطرا كبيرا بغض النظر عن اللاعب الذى يمتلك الكرة لأنهم ذوو جودة عالية".

وأضاف مدرب الزمالك: "نحن نمتلك فريقا وإمكانيات كبيرة لا بد من استخدامها لخلق المساحات أمامهم، ويجب أن نكون مميزين فى هذه المباراة لكى نفوز بكأس السوبر".

وتابع: "الأهلى لم يلمع منه فرد ولكن نقطة قوته فى اللعب كفريق واحد، لا أستطيع أن أقول لاعب بعينه وأقول أنه الأفضل، وطبيعى أن يكون الهداف منه ولكن عدد المباريات التى لعبها أقل فهو مهاجم مميز، فالأهلى آلة قوية كفريق واحد".

واختتم: "من الواضح أن حراس المرمى فى الناشئين أعطونا موقفا جميلا، محمود الشناوى وعمر حارسان جيدان، وهما الأفضل فى تجربة الناشئين، ولكن عليهما الاستمرارية لأنهما يلعبان فى فريق كبير واكتساب الخبرات".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة