استمرار فعاليات مهرجان العلمين.. مراسلة «إكسترا نيوز» تكشف التفاصيل

الخميس، 22 أغسطس 2024 10:14 م
استمرار فعاليات مهرجان العلمين.. مراسلة «إكسترا نيوز» تكشف التفاصيل مراسلة «إكسترا نيوز»
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ميرفت المليجي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن الأسبوع السابع من مهرجان العلمين ملئ بالعديد من الفعاليات سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية، بالإضافة إلى أن حفل فرقة كايروكي سيقام غدًا، وهذا الحفل لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور في النسخة الأولى من المهرجان.

وأوضحت، أن الفنان الصاعد توليت سيبدأ الحفل، وذلك ما كشفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد الفنان توليت بأنه سيكشف عن هويته خلال الحفل على مسرح يو أرينا غدا يوم الجمعة.

وأضافت المليجي، خلال رسالة على الهواء، أن الشباب حريص على التواجد بالحفل لمعرفة هويت الفنان توليت، الذي متعهم بعدد من أغانيه في الأيام السابقة، مشيرة إلى أن العلمين اليوم ستشهد حفلة الموسيقار عمر خيرت في ضيافة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة» على مسرح التراث، ومن المتوقع حضور عدد كبير من زوار مدينة العلمين.

وأشارت، إلى أن الإعلامية إسعاد يونس روجت لحلقتها مع الموسيقار عمر خيرت على هامش مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك من خلال نشر بوستر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لافتة إلى أن من لديه الرغبة في حضور الحفل عليه حجز التذكرة عبر موقع تذكرتي.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة