برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: صفحة جديدة

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: صفحة جديدة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان أناس متوازنون فى تصرفاتهم، يتمتعون بالهدوء والرؤية المختلفة، يعشقون الطبيعية والحياة الشفافة والمفتوحة، أناس طيبو القلب رومانسيون فى تصرفاتهم مع من يحبون، يتعاملون بالأدب واحترام خاصة مع مشاعر الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 13 سبتمبر

مولود برج الميزان فنان بطبعه يحب الموسيقى والقراءة والابتكار حالم حساس المشاعر، شخص رومانسى، يكره الكذب والخيانة، ويحب العائلة والعيش وسطها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تنظر إلى الماضى فما حدث لك فى محيط عملك يمكن أن يحدث مع أى فرد، حاول أن تبدأ من جديد هذا سيكون أفضل بكثير، ولا تبالى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يطرق الحب باب قلبك حاول أن تفتح الباب لا تتردد فستكون الفائز إذا كان هو نصيبك، لا تنظر إلى الماضى كثيرا واجعله صفحة ومرت إلى حال سبيلها، لكن تعلم من المشاكل التى مرت فى حياتك كيف تكون الحياة أفضل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعانى من مشكلة زيادة الوزن حاول أن تتغلب عليها باتباع تعليمات الطبيب وعمل حمية تخلصك من الوزن الزائد، مارس الرياضة التى تعمل على تنشيط جسمك وعقلك.

برج الميزان توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستظهر كثير من الأشياء الجيدة التى تعوضك ما مر فى حياتك من صعاب، حاول أن تتجاوز الأزمات الماضية بالنسيان وافتح صفحات جديدة مع الحياة فى جميع المجالات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة