راتب مانى يعرقل انتقاله إلى الاتحاد السعودى قادما من النصر

الخميس، 22 أغسطس 2024 12:02 ص
راتب مانى يعرقل انتقاله إلى الاتحاد السعودى قادما من النصر ساديو ماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم أن صفقة انتقال النجم السنغالي ساديو ماني إلي اتحاد جدة السعودي باتت مهددة بالفشل لعدم اتفاق النمور مع نادى النصر ماديا حول راتبه أثناء إعارته لموسم واحد.

وأكد صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الاتحاد عرض على نظيره النصر تحمّل مبلغ 5 ملايين يورو فقط من الراتب السنوي للسنغالي ساديو ماني، جناح فريق النصر  البالغ 40 مليون يورو، لإتمام صفقة انتقاله إلى فريق الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وتعاقد النصر مع ماني في الصيف الماضي لمدة أربعة أعوام، حتى 2027، قضى منها موسمًا واحدًا.

وأضافت الرياضية أنه في حال وافق النصر على شرط الاتحاد سيتحمل  35 مليون يورو الباقية من راتب اللاعب، فيما يحاول النصر الوصول إلى صيغة اتفاق مع الاتحاد بحيث يتحمل الأخير نصف الرواتب وليس 5 ملايين يورو فقط.

وتابعت، في حال رحيل ماني لن يتم تعويض نادي النصر بلاعبٍ عالمي في مركز الجناح أو دعمه بمبلغ مالي لإتمام تعاقد جديد لتعويض السنغالي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من اللاعب السنغالي أنه غاضب من عرضه على الاتحاد دون معرفته بالأمر ، كما أن ماني لا يريد الخروج من النصر ويرغب في البقاء، ولم يتم فتح أي خطوط تفاوض مع أي نادٍ حتى الآن.

وقالت الرياضية في وقت سابق اشترط النصر، علي الاتحاد دفع رواتب السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري، لاعبَي الفريق، من أجل الموافقة النهائية على إعارتهما إلى نادي الاتحاد، لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب السنغالي 46 مباراةً مع النصر الموسم الماضي، وساهم في 30 هدف حيث سجل 19هدفًا،  وصنع 11 هدفًا آخرين.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة