دونالد ترامب يوجه رسالة خاصة لأوباما وزوجته وكامالا هاريس

الخميس، 22 أغسطس 2024 04:31 م
دونالد ترامب يوجه رسالة خاصة لأوباما وزوجته وكامالا هاريس ترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح لـ انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 دونالد ترامب هجوماً حاداً علي رموز الحزب الديمقراطي ومرشحته كامالا هاريس، وذلك في خطاب ألقاه أمام أنصاره بولاية نورث كارولينا مساء الأربعاء.

وقال ترامب في الخطاب، إن الديمقراطيين يعانون مما أسماه "متلازمة اضطراب ترامب"، مشيراً إلى أن أداءه وانصاره دفعهم (الديمقراطيين) للجنون. وتابع: "هذا كل ما يتحدثون عنه ترامب .. ترامب .. ترامب لقد دفعناهم إلى الجنون. إنهم يعانون من متلازمة اضطراب ترامب".

وعلق ترامب علي وقائع المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، والذي عقد قبل يومين بحضور رموز الحزب ومن بينهم باراك وميشيل أوباما، والرئيس الحالي جو بايدن وآخرون بجانب مرشحة الحزب كامالا هاريس.

وقال المرشح الجمهوري: "أظهر مؤتمرهم متلازمة اضطراب ترامب.. ذكروا اسمي 271 مرة .. بينما ذُكر الاقتصاد 12 مرة ولم يُذكر موضوع الحدود على الإطلاق".

ووفقا لوول ستريت جورنال، كان ترامب محورا لهجمات العديد من المتحدثين في مؤتمر الديمقراطيين في شيكاغو، بما في ذلك ميشيل وباراك أوباما، الذين وصفوه بأنه نرجسي خطير لنفسه، وعلق ترامب قائلا: "هل رأيت باراك حسين أوباما الليلة الماضية؟" وسأل بسخرية مستخدماً الاسم الكامل لسلفه: "لقد كان يطلق النار على رئيسكم وكذلك ميشيل".

وكان الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما ، قد أكد علي دعمه الكامل لكامالا هاريس، وشن خلال كلمته بمؤتمر الحزب هجوماً حاداً علي ترامب ، ووصفه قائلاً: "ملياردير يبلغ من العمر 78 عاماً، لم يتوقف عن التذمر من مشكلاته منذ أن نزل على سلمه الكهربائي الذهبي في 2015، حين أعلن ترشحه للرئاسة.. يرى السلطة كوسيلة لتحقيق غاياته، يريد أن تدفع الطبقة الوسطى مقابل إعفاءات ضريبية تساعده هو وأصدقائه الأغنياء".

وتابع: "قضى على مشروع قانون لتأمين الحدود الجنوبية وافق عليه أكثر الجمهوريين محافظة، لأنه اعتقد أن ذلك سيضر بحملته الانتخابية، وهو لا يهمه إذا فقدت المزيد من النساء حقوقهن الإنجابية لأنه لن يؤثر عليه"، واستطرد أوباما : "ترامب يريد أن تكون هذه البلد منقسمه بلا أمل. نحن لا نحتاج أربع سنوات من الفوضى رأينا هذا الفيلم من قبل ونحن نعلم أن الجزء الثاني عادة ما يكون أسوأ"، وأضاف: "كامالا هاريس جاهزة للتولي الوظيفة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة