قمصان يبحث استعدادات الأهلى ومراجعة الملفات الإدارية قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 22 أغسطس 2024 05:00 ص
قمصان يبحث استعدادات الأهلى ومراجعة الملفات الإدارية قبل انطلاق الموسم الجديد سامي قمصان
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد سامي قمصان المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة جلسات مُتتالية مع مسئولو النادي خلال الفترة الحالية من أجل تنسيق وبحث عدة ملفات خاصة بفريق الكرة حيث بات قمصان مسئولاً عن الجوانب الإدارية الخاصة بالفريق بعد إسناد منصب مدير الكرة له لاسيما وإنه مُستمر في المنصبين ولن يتم تعيين مدير كرة بدلاً منه خلال الفترة المقبلة ، كما تردد.

ويناقش قمصان مع مسئولو الأهلي ملفات خاصة بالموسم الجديد والإرتباطات المحلية والقارية فيه لاسيما وأن الأهلي سيخوض في سبتمبر المقبل إرتباطات هامة أبرزها السوبر الأفريقي أمام الزمالك يم 27 بالسعودية ومن قبله بداية مشوار المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها حيث يستهل مشواره فيها يوم 14 سبتمبر بمواجهة الفائز من مباراة جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة فى 21 سبتمبر.

وبدأ مسئولو النادى الأهلى مناقشة ملف إقامة معسكر خارجى لفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد، وحدد الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر الأول من سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق فترة الإعداد بالقاهرة، وذلك على مرحلتين، الأولى باستاد مختار التتش، ثم الثانية بخوض معسكر خارجى يشمل عدة مباريات ودية متدرجة المستوى.

ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان) وذلك في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في 21 سبتمبر.

وفاز فريق المريخ جوبا الجنوب سوداني على حساب جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة